السبت - 21 أيلول 2024
close menu

إعلان

ساندي تابت تُزفّ إلى أمير أحلامها بتصميم نيكولا جبران (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ملكة جمال لبنان للعام 2016 ساندي تابت.
ملكة جمال لبنان للعام 2016 ساندي تابت.
A+ A-
تكلّلت قصّة الحب التي جمعت بين ساندي تابت وأمير أحلامها بحفل زفاف خيالي في قصر سرسق المميّز بهندسته المعماريّة الرائعة وإرثه التاريخي، وبدت ملكة جمال لبنان للعام 2016 رائعة الجمال بإطلالتها الملوكيّة التي حملت توقيع المصمّم اللبناني-العالمي المبدع نيكولا جبران.

تصوير: باتريك صوايا


وقد اختارت ساندي فستانها ذات الطابع الملكي والذي يجمع بين النمط القديم Vintage واللمسة العصرية بقصّة منفوخة بدون حمّالات، يميّزه خصر منحوت بنمط الـ"كورسيه" وتطريزات بنمط حبكة الدانتيل الإنكليزي، وتنميق بأزهار صغيرة، وهو مقرون بطرحة طويلة مطرّزة يدوياً بالأزهار بنمط الفستان، كما تزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من تصميمها الخاص. كذلك حملت باقة من الورد الأبيض.


من الناحية الجماليّة، منحتها مزيّنة الشعر فاديا المندلق رفعة شعر بنمط شينيون كلاسيكي مصقول على شكل كعكة من الخلف. أمّا خبيرة التجميل إيفون حاتم فنفّذت لها مكياجاً ناعماً عزّز جمال ملامحها الطبيعيّة بلمسة ظلال من درجات الباستيل فوق الجفون، وكحل مائي أسود رفيع ممدود في شكل موازٍ لطرف احاجبيْن الخارجي يحدّد عينيْها، ولمسة وافرة من الماسكارا السوداء تعزّز الأهداب التي أضيفت إليها الرموش المستعارة. أمّا ملامح الوجه، فجرى نحتها بلمسات من البودرة الوردية النضرة، وغُلّفت الشفتان بلون وردي حيادي ذات لمعة خفيفة بعد أن تمّ تحديدهما بقلم كونتور وردي خشبي فاتح.


أمّا العريس فارتدى بدلة توكسيدو سوداء أنيقة جداً أقرنها مع قميص بيضاء وربطة عنق على شكل فراشة، وانتعل حذاء من الجلد الأسود.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم