الإثنين - 30 أيلول 2024
close menu

إعلان

أنجلينا جولي تأسر القلوب بأناقتها البسيطة في مهرجان السينما (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
أنجلينا جولي.
أنجلينا جولي.
A+ A-
حضرت أنجلينا جولي برفقة أولادها بالتبنّي: باكس، زاهارا، ومادوكس، عرض فيلمها الجديد "ماريا"، ضمن مهرجان السينما في نيويورك 2024، ورصدت عدسات الباباراتزي إطلالتيْن لها.

 
 
 

خلال عرض الفيلم، بدت أنجلينا مشرقة بفستانٍ أبيض طويل، اختارته من مجموعة أزياء قديمة لعلامة Madame Gres، وهو مميّز بقصّة منسدلة محدّدة الخصر ومكشوفة الصدر، بدون كُمّيْن وبتفصيل الزمزمة والثنيات الصغيرة، أقرنته مع كندرة مخمليّة بلون البرغندي تكشف إصبعيْن بنمط Peep Toe، وهي بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهق. كذلك، تزيّنت جولي بمجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس.
ومن الناحية الجماليّة، اعتمدت أنجلينا تسريحة منسدلة بتموّجات ناعمة مع مكياج دخاني فوق العينيْن وأحمر شفاه قرمزي.
 


في إطلالة مختلفة ارتدت أنجلينا فستاناً طويلاً بقصّة منسدلة من ساتان الحرير بلونيْ الأسود والأبيض، أقرنته مع رداء طويل من صوف الكشمير الأسود، كما انتعلت كندرة مدبّبة من الجلد بلون البيج الحيادي، ووضعت نظّارات الطيّارين الشمسيّة Aviator Sunglasses. كذلك، تزيّنت بمجوهرات تمّت صياغتها من الذهب الأصفر، وحملت حقيبة كتف كبيرة من Chanel. في هذه الإطلالة، أبقت أنجلينا مكياجها خفيفاً بألوان ترابيّة فوق العينيْن وكحل مائي أسود، وأحمر شفاه بلون بيج حيادي. أمّا تسريحة شعرها فجاءت ملساء مع فرق جانبي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم