النهار

النهار

بعد انتهائها بفترة... عمر كامل يكشف تفاصيل صادمة عن علاقته بطليقة الفيشاوي
المصدر: النهار العربي
بعد انتهائها بفترة... عمر كامل يكشف تفاصيل صادمة عن علاقته بطليقة الفيشاوي
عمر كمال وندى الكامل
A+   A-
تصدر اسم مطرب المهرجانات عمر كمال ترند مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، بعدما حل ضيفاً على أحد البرامج وكشف خلاله عن تفاصيل العلاقة التي كانت تجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، قبل زواجها من زوجها الأخير.

عمر كشف عن أنه لم يكن يرغب في الكشف عن طبيعة علاقتهما وقتها لأنه يرغب في الاحتفاظ بخصوصية حياته العاطفية حتى لا تكون مادة للتناول عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام، كاشفاً عن أنه بالفعل كانت هناك علاقة غرامية بينهما، لكنه لم يرغب في إكمالها لما لها من تأثيرات سلبية على حياته العملية والشخصية.

أوضح أيضاً أنه أنهى العلاقة، بعدما تراجع مستواه الفني وأصبح غير مهتم بعمله، كما أنه بات يشعر بأن علاقته بها لم يرض عنها الله لذا واجه كل هذه الصعوبات والأزمات في حياته، وكأنها رسائل إنذار إلهية على حد تعبيره.

مطرب المهرجانات كشف عن أنه أصر على ألا يستكمل تلك العلاقة مع عدم رغبتها في ذلك، وعندما وجدت أنه لا محالة في رجوعه إليها، ظهرت على حقيقتها وفقاً لحديثه، ووجد منها وجهاً لم يره من قبل.

عقب انتهاء الحلقة، ردّت ندى الكامل على ما قاله عمر كمال في حقها، ونشرت عبر "إنستغرام" مقطع فيديو لصور عدة تجمعها بزوجها الفنان أحمد خالد الذي أعلنت انفصالها عنه الأسبوع الماضي، ما أثار حالة من الجدل حولها، واتهامها بأنها لم تنفصل عنه لكنها افتعلت تلك الأزمة من أجل الترند.

يشار إلى أنّ ارتباط عمر كمال وندى الكامل كان محط اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل في العام الماضي، وذلك بعدما ظهرا معاً في أكثر من مناسبة وتبادلا الرسائل الرومنسية، وعلى الرغم من وجود علاقة بينهما وانتشار شائعة عقد قرانهما لكنهما كان ينفيان ذلك ويؤكدان أنّهما مجرد صديقين.