النهار

مؤشرات دفعت الجمهور للتكهن بعودة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي عبر "صاحبة السعادة"
المصدر: النهار العربي
يترقّب الجمهور الليلة، عرض حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس
مؤشرات دفعت الجمهور للتكهن بعودة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي عبر "صاحبة السعادة"
ياسمين والعوضي
A+   A-
يترقّب الجمهور الليلة، عرض حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس، عبر إحدى المحطات المصرية، وذلك بعدما انتشرت تكهنات عبر مواقع التواصل، بأنّ الحلقة سوف تشهد مفاجأة، وهي أن يتمّ الإعلان عن عودتها لطليقها الفنان أحمد العوضي.
 
رغم انفصال العوضي وياسمين منذ 5 أشهر تقريباً، لكن الجمهور لا يزال يأمل بعودتهما، وهناك مؤشرات عدة جعلتهم ينتظرون نبأ العودة، آخرها برومو حلقتها في البرنامج، حيث ظهرت متأثرة بالصور التي عرضتها إسعاد يونس أمامها، والتي كانت تجمعها بالعوضي، ما أكّد للجمهور أنّها لا تزال تحمل في داخلها مشاعر نحوه.

أيضاً فاجأت ياسمين الجمهور بزيارته له داخل المستشفى، بعدما تعرّض لوعكة صحية في آذار (مارس) الماضي، أثناء تصوير مسلسل "حق عرب", فلم يمنعها انفصالها عنه من الاطمئنان إليه بنفسها.
 
العوضي أثار حيرة الجمهور بعدما حلّ ضيفاً في أحد البرامج التلفزيونية، في الموسم الرمضاني الماضي، وأكّد أنّ ياسمين، هي حبه الوحيد، وأنّها لا تزال في مكانة مميزة لديه، توقّع بعدها الجمهور أن يتمّ إنهاء الخلاف بينهما ويعلن العودة، لكن ياسمين صدمتهم بردّ فعلها، وشاركتهم بمقطع من أغنية "الكدابين" للفنانة شيرين عبدالوهاب.
 
ياسمين كانت حريصة على أن تحفظ صورة العوضي، المحب العاشق لها أمام الجمهور، وتبين ذلك من خلال نفيها إشاعة خيانته لها، ما دفعها لطلب الطلاق، وقالت إنّه كان زوجاً مخلصاً.
 
ما يدفع الجمهور لانتظار نبأ عودة النجمين المصريين، هو عدم وجود أي بوادر خلافات بينهما. فكانا مثالاً للقصة الغرامية الناجحة، لكن فجأة ومن دون سابق إنذار يعلنان انفصالهما، لذلك لم يتقبّل الجمهور الأمر.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.