النهار

عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي وسبب خلاف أصالة وزوجها... معلومتان كشفهما الجمهور مصادفةً
المصدر: النهار العربي
وضع رواد مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والمطربة السورية أصالة، تحت دائرة الضوء،
عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي وسبب خلاف أصالة وزوجها... معلومتان كشفهما الجمهور مصادفةً
العوضي وياسمين وأصالة وزوجها
A+   A-
وضع رواد مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والمطربة السورية أصالة، تحت دائرة الضوء، الأولى بسبب تأكيد شقيقها وائل عبدالعزيز، اقتراب عودتها لطليقها أحمد العوضي، والثانية بسبب أزمة خلافها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

ياسمين، كانت محط أنظار الجماهير، في اليومين الماضيين، بعدما كشفت خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" عن عشقها لطليقها الممثل أحمد العوضي، ما دفع محبيها إلى ترقّب موعد عودتهما، لا سيّما أنّه أعلن هو أيضاً عن أنّها حب حياته الوحيد.

بعد انتهاء عرض الحلقة وعدم حدوث المفاجأة المرتقبة بإعلان عودة ياسمين والعوضي، فجّر شقيقها مفاجأة خلال ردّه على إحدى متابعاته، حيث سألته بشكل مباشر، عمّا إذا كانا سيعودان أم لا، فأكّد لها أنّ ذلك سوف يحدث. ولاقى تعليقه هذا انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل، ممن تعاملوا مع حديثه على أنّه حقيقة مسلّم بها، وباتوا يهنئون الثنائي على العودة.

أما أصالة، فشغلت حديث الجماهير، بعدما حذفت صورها من "إنستغرام" والتي تجمعها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، ما رفع منسوب التكهن بانفصالهما، اعتقاداً من رواد مواقع التواصل بأنّ هذه الوسيلة بداية الإعلان عن نبأ الانفصال.

المفاجأة كشفت عنها أصالة، بعدما أعادت نشر صورة حديثة تجمعها بزوجها، ظهرت فيها وهي تقبّله، ما أثار دهشة الجماهير، وأصبحوا في حيرة، لا سيّما أنّها وجّهت له رسالة رومنسية من خلالها، وصفته فيها بأنّه زوجها الحنون وأبوها، وهنأته على العودة، ليتساءل الجميع: ماذا حدث بينهما؟ ولماذا تراجعا عن قرار الانفصال إذا كانا قد اتخذاه من الأساس؟

وبشكل غير مباشر، كشفت شام الذهبي، ابنة أصالة، خلال منشور عبر "إنستغرام" عن أنّه بالفعل كان هناك خلاف بينهما، بسبب تعرّضهما للحسد، مشيرة إلى أنّها لم تكن تؤمن بذلك، لكن ما حدث لوالدتها وزوجها أكّد لها ذلك.

التهاني والمباركات عمّت حساب أصالة على "إنستغرام"، إذ هنأها متابعوها على انتهاء الخلاف سريعاً، وأنّهما تراجعا عن قرار الانفصال، فيما سخر أحدهم من الأزمة قائلاً: "الحمد لله أنّها انتهت على خير وإلّا كنا استمعنا إلى جرعة من ألبومات النكد".
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.