النهار

النهار

تامر حسني رفض بسمة بوسيل الفنّانة وأنتج أولى أغنياتها بعد الطلاق
المصدر: النهار العربي
فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجمهور بطرحها أولى أغنياتها بشكل رسمي بعنوان "البدايات"، تلك هي الخطوة المؤجّلة منذ سنوات بسبب زواجها من الفنان تامر حسني
تامر حسني رفض بسمة بوسيل الفنّانة وأنتج أولى أغنياتها بعد الطلاق
بسمة بوسيل وتامر حسني
A+   A-
فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجمهور بطرحها أولى أغنياتها بشكل رسمي بعنوان "البدايات"، تلك هي الخطوة المؤجّلة منذ سنوات بسبب زواجها من الفنان تامر حسني، حيث كان يرفض أن تعمل زوجته في الفن، ولا يُفضّل أن يُطلق عليها لقب فنانة.


الحال تبدّلت بعدما أعلنت بسمة انفصالهما، في نيسان (أبريل) الماضي، فتحوّلت من مطربة معتزلة، إلى أخرى تسعى في الوصول للجمهور من جديد، بعدما غابت عنهم سنوات. والمفارقة التي لفتت أنظار الجماهير، التحوّل الذي أصاب طليقها، فبعدما كان يرفض عملها في الفن، بات أكبر داعم لها وينتج لها الأغنيات بنفسه.

بسمة كشفت عن كواليس أغنية "البدايات" خلال منشور عبر "إنستغرام"، أوضحت فيها أنّها أخبرت تامر حسني برغبتها في العودة إلى الغناء وتقديم أغنية خاصة بها، بعيداً من غناء شارات المسلسلات والكوفرات، فشجّعها على تلك الخطوة، من خلال تدريبها وإنتاجه أولى أغانيها، كما أهداها كلمات تلك الأغنية لتضع صوتها عليها.


تامر حسني عبّر في تعليق على منشور طليقته، عن إعجابه بإحساسها العالي في غنائها "البدايات"، موجّهاً الشكر لفريق العمل الخاص بها، وهما الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيي.

موقف النجم المصري من دعم طليقته في عالم الغناء أثار دهشة للجماهير، فكيف كان يمنعها من الاستمرار في الحياة الفنية للتفرّغ إلى تربية صغارهما الثلاثة؟ وكيف يدعمها وينتج لها الأغنيات بنفسه بعد الانفصال، بخاصة أنّه شجّعها على غناء شارة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، حيث كانت المرّة الأولى التي تتجّه فيها لتلك الخطوة؟

السؤال الذي طرحه عدد من متابعي الفنانة المغربية: هل سيتغيّر موقف تامر حسني من دعمها وتشجيعها على الغناء في حال قرّرا التراجع عن قرار الانفصال، أم سيعود لقراره القديم وهو عدم القبول بأن تكون زوجته مطربة؟