النهار

شقيقة أحمد زكي تكشف لـ"النهار العربي" مستجدات أزمة مقتنياته
شيماء مصطفى
شيماء مصطفى
المصدر: النهار العربي
عبّرت السيدة إيمان، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، صاحب لقب النمر الأسود، ومالك التاريخ الفني الرائع، عن حزنها لعدم تمكنهم حتى الوقت الحالي من العثور على مقتنيات الراحل، التي اختفت من شقته في المهندسين،
شقيقة أحمد زكي تكشف لـ"النهار العربي" مستجدات أزمة مقتنياته
أحمد زكي
A+   A-
عبّرت السيدة إيمان، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، صاحب لقب النمر الأسود، ومالك التاريخ الفني الرائع، عن حزنها لعدم تمكنهم حتى الوقت الحالي من العثور على مقتنيات الراحل، التي اختفت من شقته في المهندسين، بعد وفاة نجله هيثم، مباشرةً، وما ينغّص عليهم حياتهم، هو أنّ الراحل كان قد أوصى بالحفاظ عليها.

شقيقة "النمر الأسود" وجّهت رسالة من خلال "النهار العربي" لرامي شقيق نجل الفنان الراحل هيثم، من والدته الفنانة هالة فؤاد، باعتباره الوريث الشرعي له، ويحق له البحث عن ممتلكاته، ومقتنياته الخاصة، قالت فيها: "يا رامي أنا غير قادرة على الوصول إليك.. لقد علمنا أنك اتخذت إجراءات قانونية ضدّ وزارة الثقافة تتهمّها فيها بالإهمال في الحفاظ على مقتنيات أحمد زكي، نريدك فقط أن تبلغنا إلى أين وصلت تلك الإجراءات، لرغبتنا في استعادتها تنفيذاً فقط لوصية الراحل".

وأوضحت أيضاً أنّ أسرتها لا ترغب في محاربة رامي نجل الفنانة هالة فؤاد، التي تزوجت من النمر الأسود، بعد قصة حب طويلة، وذلك من أجل كونه جزءاً من نجل شقيقهما هيثم أحمد زكي، وعلى الرغم من حصولهم على حكم قضائي يؤكّد أحقيتهم في عقارات الراحل، لكنهم لا يرغبون سوى في مقتنياته الفنية والشخصية التي اختفت بشكل مفاجئ بعد وفاة نجله.

عبّرت إيمان أيضاً عن حزنها لانتشار العديد من الإشاعات حول أسرتها، بعد وفاة هيثم، في العام 2019، من بينها اقتحامهم شقته وسرقة محتوياتها، في حين أنّهم لم يذهبوا إليها على الإطلاق، وفوجئوا بشخص يستعرض مقتنيات الشقة عبر مواقع التواصل، مجدّدة طلبها لابن هالة فؤاد الوريث الشرعي لنجل شقيقها، بأن يتواصل معها كي يتمكنوا من استعادة تلك الأشياء التي تحوي تاريخ النمر الأسود كله، حيث كانوا يعتزمون اتخاذ تلك الإجراءات، لكن بعد علمهم بأنّ رامي، يبحث عنها أيضاً، قرّروا أن يوحّدوا جهودهم من أجل الوصول إليها.

في نهاية حديثها كشفت شقيقة النجم المصري الراحل، عن موقفها من اعتزام الإعلامي محمود سعد، تقديم فيلم تسجيلي عن حياة الراحل، حيث تساءلت: متى أوصاه بذلك، وهو في الوقت نفسه طالبنا بألّا يتمّ تجسيد سيرته في عمل فني، مطالبةً إياه بعدم التطرق إلى حياته الخاصة.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.