النهار

خلاف ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة... البداية حفل زفاف والنهاية مسرحية
المصدر: النهار العربي
ضجّة كبيرة أُُثيرت حول الفنّانتين ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة، خلال الساعات الماضية، بعدما تردّدت أنباء تؤكّد اشتعال الخلاف بينهما
خلاف ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة... البداية حفل زفاف والنهاية مسرحية
ياسمين وبدرية
A+   A-
ضجّة كبيرة أُُثيرت حول الفنّانتين ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة، خلال الساعات الماضية، بعدما تردّدت أنباء تؤكّد اشتعال الخلاف بينهما، لدرجة أن الأولى قرّرت استبعادها من بطولة المسرحية التي تحضّر لها حالياً وسيتمّ عرضها في المملكة العربية السعودية.

من بين الإشاعات التي تداولها ناشطون في الساعات الماضية، أنّ بدرية، تحاول التودّد إلى ياسمين، من أجل مشاركتها في الأعمال الفنية، إلّا أنّ الأخيرة تتجاهلها، لتتمّ الاستعانة بالفنانة إيمان السيد بدلاً منها في المسرحية الجديدة.

هذه الإشاعات ليست جديدة، حيث لاحظ الجمهور غياب ياسمين عن حفل زفاف ابنة طلبة، الذي أُقيم الشهر الماضي في أحد فنادق القاهرة، وحضره عدد كبير من الفنّانين والمشاهير، وعلى الرغم من قرب العلاقة بينهما، إلّا أنّ الجمهور لاحظ غياب ياسمين، وانتشرت التساؤلات والتكهنات حول السبب، ولماذا لم توجّه التهنئة وتعتذر عن عدم الحضور عبر أي من حساباتها في مواقع التواصل مثلما فعل باقي النجوم، ما فتح باب التكهن بوجود أزمة بينهما.

ياسمين قرّرت أن تضع حداً لهذه الإشاعات، من خلال صورة تؤكّد متانة العلاقة بينهما، شاركت فيها متابعيها عبر "فايسبوك"، وأشارت من خلال تعليقها عليها أنّها تعدّ من أكثر الشخصيات المُقرّبة منها، وتتمتّع بقدر كبير من الصفات الطيبة، كما ردّت على أنباء استبعادها عن أعمالها الفنية فقالت: "نلتقي قريباً ونكسّر الدنيا كعادتنا".

متابعو ياسمين أشادوا بموقفها وحرصها على الردّ على الإشاعات التي نالت من صورة صديقتها، بسرعة وحسم من خلال المنشور، وأكّد كثيرون أنّ ذلك ليس جديداً عليها، حيث تحرص دائماً على دعم صديقاتها ومساندتهن.

ياسمين تعيش هذه الفترة حالة من النشاط الفني، ما بين المسرح والسينما والدراما، حيث تعود للمسرح بعد غياب 21 عاماً من عرض مسرحيتها الأخيرة "كده أوكيه"، وتحضّر حالياً لأخرى جديدة سوف يتمّ عرضها في المملكة العربية السعودية.

أيضاً تواصل تحضيراتها للفيلم الكوميدي الذي تعود به للسينما بعد غياب سنوات، لكن لا تزال تتكتم على تفاصيله، ومن المُقرّر أيضاً أن تعلن خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل المسلسل الرومانسي الذي ستظهر به في المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني المقبل.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.