النهار

نحافة لافتة وتصريحات جريئة... ابنة نور الشريف تعود للأضواء
المصدر: النهار العربي
أثارت الممثلة الشابة مي نور الشريف، ابنة الفنّان الراحل نور الشريف، إعجاب الجماهير على مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، بعدما تداولوا صوراً لها ظهرت فيها بشكل نحيف على غير المعتاد
نحافة لافتة وتصريحات جريئة... ابنة نور الشريف تعود للأضواء
مي نور الشريف تتسلم جائزة تكريم اسم والدها
A+   A-
أثارت الممثلة الشابة مي نور الشريف، ابنة الفنّان الراحل نور الشريف، إعجاب الجماهير على مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، بعدما تداولوا صوراً لها ظهرت فيها بشكل نحيف على غير المعتاد، لتبدو أصغر سناً من عمرها الحقيقي.

ظهور ابنة نور الشريف كان خلال حضورها احتفالية اليوبيل الفضي لجمعية كتّاب ونقّاد السينما في مصر، حيث اختير اسم والدها الراحل، لتكريمه عن مجمل أعماله السينمائية التي أثرى بها المكتبة الفنية في مصر، واختارتها أسرتها لتسلّم الجائزة نيابةً عنهم.

نحافة مي شغلت حديث الجماهير على مواقع التواصل، وتساءلوا عمّا إذا كانت قد خضعت لجراحة تكميم المعدة، لكنها أوضحت أنها تخضع لنظام غذائي، ساعدها في تحقيق تلك النتيجة.
 
وعلى هامش الحفل، كشفت عن حقيقة الأنباء التي تمّ تداولها حولها، وأفادت بزواجها من ثري عربي، إذ أكّدت عدم صحتها، وفي حال حدوث ذلك فلا بدّ أن تعلن للجميع، كما ذكرت مواصفات فتى أحلامها، وهي أن يكون ملتزماً دينياً ويراعي الله فيها.

اختارت ابنة نور الشريف النجمين حمادة هلال، ومصطفى شعبان، لتجسيد سيرته الذاتية، موضحةً أن فكرة تقديم مشروع فني يحمل سيرة والدها ليس سهلاً، ويحتاج إلى دراسة وترتيبات مكثفة، لكن في حال اتخاذ أي خطوات جادة سوف يكون الاسمان السابقان الأنسب من خلال رؤيتها الخاصة لوجود شبه بينهما وبين الراحل.

في الموسم الرمضاني الماضي، شبّه عدد من رواد مواقع التواصل أحمد العوضي، بالراحل نور الشريف، فكان تعليقها على ذلك بأنه بالفعل من اكتشاف والدها وتنبأ له بالنجاح في الوسط الفني، لكن وجهة نظرها أنه من الأفضل ألّا تتمّ مقارنة فنان بوالدها حتى لا يُظلم، فمن الصعب أن تتكرّر شخصية نور الشريف.

يُشار إلى أن مي غابت عن الساحة الفنية منذ 7 سنوات، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل "اللهم إني صائم"، الذي عُرض في العام 2017، وشاركت في بطولته مع مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وآخرين.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.