النهار

النهار

لقاء سويدان تكشف تفاصيل أزمتها الصحيّة... جراحة دقيقة بالأمعاء
المصدر: النهار العربي
كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن أسباب وتفاصيل الأزمة الصحية التي ألمّت بها في الفترة الماضية وتطلبت نقلها إلى المستشفى،
لقاء سويدان تكشف تفاصيل أزمتها الصحيّة... جراحة دقيقة بالأمعاء
لقاء سويدان
A+   A-
كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن أسباب وتفاصيل الأزمة الصحية التي ألمّت بها في الفترة الماضية وتطلبت نقلها إلى المستشفى، إذ خضعت لإجراء جراحة دقيقة بالأمعاء استغرقت نحو أربع ساعات، على الرغم من تأكيد الأطباء لها أن الأمر بسيط.

ترجع تفاصيل تلك الأزمة إلى شهر حزيران (يونيو) الماضي عندما سقطت لقاء مغشياً عليها داخل استوديو تسجيل برنامجها التلفزيوني الذي تقدمه حالياً، لتُنقل سريعاً إلى المستشفى، وخضعت لإجراء فحوصات طبية، وبعد ساعات من مكوثها، قرر الأطباء خروجها لكن في ظل خضوعها للعلاج المنزلي.

وبعد ظهورها في حفل خاص بالموضة والجمال، في الأيام الماضية، عادت لتكشف عن أن حالتها الصحية استلزمت خضوعها لإجراء جراحة دقيقة بالأمعاء استغرقت نحو أربع ساعات كاملة، وحالياً تفضي فترة نقاهة بالمنزل، حسب الفيديو الذي نشرته عبر "فايسبوك" كشفت فيه عن تلك التفاصيل.

 آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، مسلسل "الوصفة السحرية" الذي تجسّد فيه شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل وفيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي.


المسلسل يشارك في بطولته كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف وإخراج خيرى سالم.
الكلمات الدالة