النهار

نجمة "الطائر الرفراف" تستنجد بمكتب المدعي العام
المصدر: النهار العربي
قررت الممثلة التركية أفراء ساراتش أوغلو اتخاذ إجراءات قانونية بعد الشائعات التي طالتها أخيراً حول زواجها بزميلها في مسلسل "الطائر الرفراف" مارت رمضان ديمير.
نجمة "الطائر الرفراف" تستنجد بمكتب المدعي العام
أفراء ساراتش أوغلو.
A+   A-
قررت الممثلة التركية أفراء ساراتش أوغلو اتخاذ إجراءات قانونية ضد الحسابات التي تنشر الافتراءات عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الشائعات التي طالتها أخيراً حول زواجها بزميلها في مسلسل "الطائر الرفراف" مارت رمضان ديمير، بالإضافة إلى أخبار عن علاقتها بوالدها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 

وقالت وكالة ساراتش أوغلو، "ph7entertainment"، في بيان: "خطاب الكراهية والإهانات والافتراءات على ممثلتنا أفراء ساراتش أوغلو يراقب عن كثب من قبلنا، وقدمنا طلبات إلى مكتب المدعي العام في ما يتعلق بالحسابات، وسنتابع بدقة العمليات المتعلقة بهذا الشر المنظم".
 


وانتشرت منذ فترة أخبار تزعم زواج أفراء ومارت وقضاءهما شهر العسل سوياً في ماربيا في إسبانيا، بعد انتهاء عرض الجزء الثاني من "الطائر الرفراف". ورد مارت على الشائعات في حديثه إلى الصحافة التركية، قائلاً: "أخبار كاذبة".

يذكر أن تقارير صحافية تركية أعلنت عن موعد تصوير الموسم الثالث من "الطائر الرفراف"، في الأسبوع الأخير من شهر آب.


 
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.