النهار

النهار

أحلام تسأل زوجها: لماذا طلّقتني؟ (فيديو)
المصدر: النهار العربي
شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي فيديو ساخراً من إشاعات طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، بطل سباقات سيارات الرالي القطري.
أحلام تسأل زوجها: لماذا طلّقتني؟ (فيديو)
أحلام الشامسي ومبارك الهاجري
A+   A-
شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي فيديو ساخراً من إشاعات طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، بطل سباقات سيارات الرالي القطري.
 
ونشرت أحلام عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، لقطات مصوّرة رصدت استقبال الهاجري لها في المطار، حيث فوجئ بوصولها خلال انتظاره لها في صالون الشرف.
 
وسألته مازحةً: "ليش ليش طلقتني ليش؟! أنا حبك ليش تطلقني"، وأضافت: " آخر مرّة تطلقني".
 
وقبّل الهاجري النجمة الخليجية واحتضنها، قبل أن يمسك بشعرها قائلاً: "شايفين هذه الخصلة! لو بنساء الدنيا كلها ما أبيعها".
 
وكانت أحلام ردّت في تغريدة سابقة عبر حسابها الرسمي على منصة X على الإشاعات: "انا ومبارك مش فقط زوجين انا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوه يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك وانا طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا انتي".

وقال الهاجري بدوره في فيديو نشره عبر حسابه الخاص في "سناب شات": "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". وأضاف: "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد (أحلام)، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم... أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره... ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرّقنا إلّا الموت".

 
الكلمات الدالة