النهار

نقابة أصحاب المستشفيات ثمنّت مبادرة وزير الصحة في إيجاد آليّة لتسديد مستحقّات مصابي "البيجرز"
المصدر: "النهار"
نقابة أصحاب المستشفيات ثمنّت مبادرة وزير الصحة في إيجاد آليّة لتسديد مستحقّات مصابي "البيجرز"
مستشفى (تعبيريّة).
A+   A-

ثمّنت نفابة المستشفيات في لبنان مبادرة  وزير الصحة  فراس الأبيض في إيجاد آلية سريعة لتسديد المستحقّات العائدة للمصابين من عدوان الـ Pagers وتأمين الأموال اللازمة لها بحيث تم تسديد قسم منها للمستشفيات كما سيصار خلال هذا الاسبوع إلى تسديد قسم آخر.

 

وقالت في بيان: "نقدّر الجهود التي يبذلها الأبيض لمواجهة تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان وعمله الحثيث من أجل مساعدة المستشفيات على الاستمرار في القيام بمهامها في هذه الظروف الصعبة".

 

وتقدّمت من المستشفيات بكافة كوادرها الإدارية، الطبية، التمريضية والفنية بالشكر والامتنان لما يبذلونه في هذه الأوقات الحرجة علماً أن هذا ليس بجديد عليهم.

 
إعلان

الأكثر قراءة

10/9/2024 12:07:00 AM
تُعطي لعبة الكرة القدم الكثير من الأضواء والشهرة للاعبين، بالإضافة إلى المكاسب المادية الكبيرة، إلا أنها في المقابل مليئة بالآفات أيضاً التي قد تكون سبباً كافياً في الكثير من الأحيان لأن تُنهي مسيرة اللاعب داخل المستطيل الأخضر باكراً.
10/9/2024 1:11:00 AM
نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن كتاب للصحافي، بوب وودوارد، سيصدر الأسبوع المقبل، أنّ الرئيس الأميركي جو بايدن، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بـ"الوغد والرجل السيئ"، خلال جلسة خاصة مع أحد مساعديه، في ربيع العام الجاري.