النهار

فيفي عبده تجدد دعمها للبنان وغزة: "قلبي يتقطع" (فيديو)
المصدر: "النهار"
فيفي عبده تجدد دعمها للبنان وغزة: "قلبي يتقطع" (فيديو)
فيفي عبده.
A+   A-

جددت الفنانة فيفي عبده دعمها للبنان وغزة بمواجهة الحرب الإسرائيلية المستمرة، والمجازر التي ترتكب يومياً، مقدّمة دعواتها بالخير إلى الشعبين اللبناني والفلسطيني. 

وأطلّت عبده عبر مقطع فيديو بالحجاب وملامح حزينة، ومن دون مكياج، نشرته في حسابها الرسمي عبر إنستغرام، قالت فيه: "قلبي يتقطع من أجل فلسطين ولبنان، والله العظيم قلبي يتقطع، ولست أستطيع عمل أي شيء".

وأضافت: "قلبي يتقطع بسبب كل هذا الذي يحدث بحق الأطفال والبيوت والناس. يا رب أبعد غضبك عنهم. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يؤذي أهل لبنان وفلسطين"، داعية لبلدها مصر وجميع البلاد العربية بالخير والسلام.

وأردفت عبده: "لا أريد إلا كل خير لأهل لبنان وفلسطين وكل الناس. يكفي ما حدث حتى الآن... أنا حزينة وربي عالم بشعوري وإحساسي".

 

إعلان

الأكثر قراءة

10/9/2024 12:07:00 AM
تُعطي لعبة الكرة القدم الكثير من الأضواء والشهرة للاعبين، بالإضافة إلى المكاسب المادية الكبيرة، إلا أنها في المقابل مليئة بالآفات أيضاً التي قد تكون سبباً كافياً في الكثير من الأحيان لأن تُنهي مسيرة اللاعب داخل المستطيل الأخضر باكراً.
10/9/2024 1:11:00 AM
نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن كتاب للصحافي، بوب وودوارد، سيصدر الأسبوع المقبل، أنّ الرئيس الأميركي جو بايدن، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بـ"الوغد والرجل السيئ"، خلال جلسة خاصة مع أحد مساعديه، في ربيع العام الجاري.