النهار

كيم كارداشيان وكايلي وكيندال جينر بتصاميم جريئة سرقت الأضواء (صور وفيديو)
ماغي عنيد
المصدر: "النهار"
كيم كارداشيان وكايلي وكيندال جينر بتصاميم جريئة سرقت الأضواء (صور وفيديو)
كيم كارداشيان وكايلي وكيندال جينر
A+   A-

ليس مستغرباً أن تحظى الأخوات كارداشيان وجينر باهتمام كبير من قبل صحافة الموضة العالميّة خصوصاً وأنهن رائدات في الإطلالات الجريئة في شكل خاص، وملهمات للكثيرات من عشاق الموضة حول العالم. فرغم أن المنافسة كانت شديدة بين جميلات الشهرة في حفل متحف الأكاديميّة اللواتي سرن على السّجّادة الحمراء بأجمل التصاميم، إلا أن كيم كارداشيان وكايلي وكيندال جينر كنّ من أشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بالنمط الجريء الذي اخترنه لهذه المناسبة السنويّة المميّزة.

 

 

كيم كارداشيان كانت الأكثر جرأة بين أختيها، حيث أنها ارتدت "بودي" أبيض بنمط ال "كورسيه" مزخرف وبدون حمّالات ينحت الجسم بتفصيل أربطة متشابكة معقودة من الخلف من تصميم قديم ل"موغلر" Mugler، وهو مقرون برداء واسع يلامس الأرض ذي كُمّين طويلين ومزوّد بغطاءٍ للرأس، كما تزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بأحجار كبيرة من الألماس من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، وانتعلت كندرة من البلكسي الحيادي اللون مع جوارب نسائيّة من بلون البشرة.

 

 

 

 

 

وقد بدت كيم فاتنة بمكياجٍ دخاني فوق الجفون مع لمسات فضيّة متقزّحة، وكحل مائي أسود يحدّد العينين، وماسكارا سوداء تغلّف الأهداب التي تمّ تعزيز حجمها بالرموش المستعارة. فيما تمّ نحت ملامح الوجه باستعمال البودرة البرونزيّة ولمسات من بودرة الخدود الورديّة عند تفّاحة الخدّيْن، ولمسة هايلايتر مضيئة، وغُلّفت الشفتان بلون بيج-وردي صدفي بعد أن تمّ تحديدهما بقلم كونتور بلون البيج. أما تسريحة كيم التي نفّذها مزيّن الشعر كريس أبلتون فجاءت بنمط الريترو مع فرق جانبي. 


 

كايلي جينر لفتت الأنظار بفستان مبهر، جمع بين الترتر الحيادي اللون يغطي القسم العلوي من الجسم ويكشف الكتفين بنمط "هالتر نك"، وتنّورة سوداء طويلة ذات حمّالات تنحت السّاقيْن من مجموعة قديمة للخياطة الراقيّة تعود لربيع وصيف 1998 من "موغلر" Mugler. وقد  ارتقت كايلي بإطلالتها من خلال المجوهرات الرائعة التي تزيّنت بها من "لورين شوارتز" Lorraine Schwartz وهي مصمّمة بأحجار كبيرة من الألماس، كما انتعلت كندرة سوداء مدبّبة من تصميم "أمينة معادي" Amina Muaddi.


 

من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة كايلي منسدلة مع لمسة تموّج عريضة وفرقٍ جانبي. أمّا مكياجها فبرز من خلال ظلال برونزيّة فوق الجفون مع ماسكارا سوداء تصقل الرموش، وغُلّفت شفتاها بلون بيج حيادي بعد أن تمّ تحديدهما بقلم كونتور من اللون نفسه، ونُحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة ولون وردي عند أعلى الخدّيْن. كذلك، كانت أظافر كايلي ملفتة جداً حيث أنها جاءت بنمط المخالب المغلّفة بلون البيج الحيادي.


 

بدورها كيندال جينر كانت رائعة الجمال بفستانٍ مخملي أسود بقصّة طويلة وضيّقة منحوتة الخصر من مجموعة الخياطة الراقيّة لربيع وصيف 2024 من "سكياباريلي" Schiaparelli، وهو مميّز بالتقطيع عند الصدر ومكشوف الكتفيْن بنمط "هاتر نك"، يُزيّنه مشبك ضخم منمّق بالكريستال البرّاق، كما تزيّنت بمجوهرات ماسيّة ملفتة من "دي بيرز" De Beers، وانتعلت صندلاً مفتوحاً أسود اللون.

 

 

 

 



وعلى غرار أختيْها، اعتمدت كيندال تسريحة ريترو مع فرق جانبي ذكرّتنا بالأسطورة مارلين مونرو خصوصاً بلون شعرها البلاتيني. أمّا مكياجها فكان ناعماً وخفيفاً، إذ اقتصر على ظلال برونزيّة متقزّحة فوق الجفون مع كحل مائي رفيع جداً يحدّد العينيْن، وماسكارا سوداء تصقل الرموش، كما نُحتت ملامح وجهها بمزيج من البودرة البرونزيّة والورديّة، وغُلّفت شفتاها بلون بيج حيادي بعد أن تمّ تحديدهما بلون مطابق.

 

 

 

 

 

إعلان

الأكثر قراءة

10/9/2024 12:07:00 AM
تُعطي لعبة الكرة القدم الكثير من الأضواء والشهرة للاعبين، بالإضافة إلى المكاسب المادية الكبيرة، إلا أنها في المقابل مليئة بالآفات أيضاً التي قد تكون سبباً كافياً في الكثير من الأحيان لأن تُنهي مسيرة اللاعب داخل المستطيل الأخضر باكراً.
10/9/2024 1:11:00 AM
نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن كتاب للصحافي، بوب وودوارد، سيصدر الأسبوع المقبل، أنّ الرئيس الأميركي جو بايدن، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بـ"الوغد والرجل السيئ"، خلال جلسة خاصة مع أحد مساعديه، في ربيع العام الجاري.