النهار

نيكول كيدمان وزوي سالدانا بألوان نابضة تروّجان لمسلسل التجسس
ماغي عنيد
المصدر: "النهار"
نيكول كيدمان وزوي سالدانا بألوان نابضة تروّجان لمسلسل التجسس
نيكول كيدمان وزوي سالدانا
A+   A-

حضرت نيكول كيدمان ونجمة "أفاتار" الممثلة زوي سالدانا العرض الافتتاحي للموسم الثاني من مسلسل التجسس الذي يتشركان بطولته ويحمل عنوان: "العمليات الخاصة: اللبؤة" Special Ops: Lioness في مدينة لوس أنجلوس، والذي تم عرضه لأول مرّة في 23 أيار (مايو) عام 2023.

 

 

وقد بدت نيكول كيدمان فاتنة بتصميم عصري جريء اختاره لها خبير المظهر جيسون بولدن من مجموعة الالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2025 من علامة "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta شمل تنّورة منسدلة وطويلة بحدود الكاحل بتفصيل الثنيات الصغيرة وكشكش من قصاصات الأقمشة بألوان الأصفر، الرمادي، والأبيض، أقرنتها مع "توب" بيضاء بنمط منديل معقود حول العنق ويُشكل ياقة هدلة على شكل قلنسوة مع ظهر مكشوف بالكامل. كذلك، تزيّنت نيكول بمجموعة من المجوهرات الرائعة التي تمّت صياغتها من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من "روبرتو كوين" Roberto Coin. كما انتعلت كيدمان كندرة مدبّبة مفتوحة من الخلف من الجلد الأبيض من علامة "ماري جين" Mary Jane تميّزت بكعب عالٍ رفيع وأربطة تعانق الكاحل ونعال حمراء.

 

 

 

 

بدورها، زوي سالدانا تأنّقت بأسلوب شبابي حيوي، حيث ارتدت تنّورة طويلة وضيّقة منفوخة عند الوركيْن بفضل حشوات مصمّمة على شكل مثلث مقلوب، حيث يبرز جيبان من ساتان الحرير الأحمر، وهي مميّزة بخصر عريض منحوت بحزامٍ ساتيني وشق يكشف السّاقيْن، اختارتها لها خبيرة المظهر بترا فلانري من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2025 لدار "بالمان" Balmain، ونسّقتها مع "توب" بدون كُمّيْن بلون بنفسجي زاهٍ من النسيج والعلامة نفسها، تميّزت بياقة عميقة تكشف أعلى الصدر. كذلك، تزيّنت سالدانا بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وانتعلت صندلاً مفتوحاً أسود اللون منمّقاً بالكريستال البرّاق.