النهار

نبيلة عواد تختار الحبّ على الحرب وتدخل القفص الذّهبي
ماغي عنيد
المصدر: "النهار"
نبيلة عواد تختار الحبّ على الحرب وتدخل القفص الذّهبي
نبيلة عواد وعريسها سيف دياب
A+   A-

"في خضم الحرب نختار الحب"، بهذه العبارة أعلنت الإعلاميّة نبيلة عوّاد عقد قرانها على سيف دياب متحدّية الظروف الصعبة وبشاعة الحرب الدامية بوعد أمل جديد حيث تغلب النهايات السعيدة. وقد شاركت عوّاد على حسابها في إنستغرام صوراً مميّزة تجمعها بزوجها من جلسة تصوير خاصة في حدائق قصر سرسق متألّقة بتصميم كريكور جابوتيان.

 

 

 

 

 

نبيلة المعروفة عادة بنمط أزيائها الكلاسيكيّة الأنيقة، اختارت ليومها المميّز فستاناً أبيض عاجياً بقصّة قصيرة على شكل حرف A، مكشوفة الكتفين، حيث تبرز التطريزات اليدويّة بالخرز الأبيض واللآلئ الكمثريّة الشكل، والتفاصيل المعدنيّة البرونزيّة المصمّمة على شكل أوراق الشجر. وتزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالألماس، وقرطي أذنين صغيرين من اللؤلؤ. كذلك، انتعلت نبيلة كندرة مدبّبة من الجلد الأبيض بكعبٍ رفيعٍ شاهق، واستبدلت الطرحة الطويلة بقبعة مع تفصيل من الشبك الأبيض يغطّي وجهها جزئياً.


 

 

 

 

 

من الناحية الجماليّة، أبقت نبيلة على تسريحة شعرها الـ"بوب" الكلاسيكيّة الملساء مع فرق جانبي وقد نفّذها مزيّن الشعر جور مطر. أمّا مكياجها بأنامل خبيرة التجميل جيانا مراد فجاءت بظلال برونزيّة فوق الجفون وجذور الرموش السفليّة مع ماسكارا سوداء تصقل الرموش، كما كحّلت الجفن الداخلي للعينين باللون الأسود، ونحتت ملامح الوجه بلمسات البودرة البرونزيّة، وغلّفت الشفتيْن بلون البيج الحيادي بعد تحديدهما بقلم كونتور من اللون نفسه.

 


 

 

 

 

بدوره، بدا العريس أنيقاً ببدلة عصريّة بلون الأخضر الزيتي نسّقها مع قميص أبيض اللون، وحدّد السروال بحزامٍ من الجلد البني، كما انتعل حذاءً من الجلد بلون حزامه.