النهار

النهار

الملكة رانيا تختار عباءة تقليديّة في زيارتها لجرش (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
زارت الملكة رانيا مدينة جرش، حيث شاركت في إفطار رمضاني مع سيدات المجتمع الأردني، وتألّقت الملكة بعباءة مميّزة اختارتها من النمط التراثي للبلد. ​
الملكة رانيا تختار عباءة تقليديّة في زيارتها لجرش (صور وفيديو)
الملكة رانيا في جرش
A+   A-
زارت الملكة رانيا مدينة جرش، حيث شاركت في إفطار رمضاني مع سيدات المجتمع الأردني، وتألّقت الملكة بعباءة مميّزة اختارتها من النمط التراثي للبلد.
 

 

جاءت العباءة التقليديّة بلونيْ الأحمر والأسود مع تطريزات يدويّة ناعمة بنمط التعرّجات، وهي محدّدة الخصر بحزام أسود، وقد أقرنتها الملكة مع حقيبة مخلب حمراء مزخرفة من الساتان والمخمل Felina Clutch in Red Satin & Velvet من علامة Elena Ghisellini، وانتعلت كندرة من الجلد المخملي الناعم سوداء اللون Lorenzo 105 Black Suede Pumps من Jennifer Chamandi، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن مرصّعيْن بالماس والياقوت.
 

 
وكانت الملكة قد تأنّقت في مناسبة مختلفة عند استقبالها زوجة الرئيس المصري السيّدة الأولى إنتصار السيسي، بفستانٍ أسود معتدل الطول وبقصّة مريحة مع قبّة عالية وكُمّيْن طويليْن من حرير الكريب الصيني بلون دخاني Tie-Dyed Washed Silk Crepe de Chine Turtleneck Midi Dress من علامة Marques Almeida، أقرنتها مع مضخّة مدبّبة من الجلد الأبيض Romy 100 White Patent Leather Pumps من Jimmy Choo، كما حملت حقيبة مخلب بلون زمرّدي بنمط جلد التمساح يزيّنها إكسسوار فضّي على شكل زهرة اللوتس Lotus Clutch in Green من علامة Nuniz Cairo.
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.