النهار

النهار

درّة زرّوق بقفطان من صوفيا بن يحيى وإطلالات رمضانيّة أنيقة تعكس التراث العربي (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
شاركت الممثلّة التونسيّة درّة زرّوق صوراً رائعة لها من جلسة تصوير خاصة، تألّقت فيها بقفطان أنيق ذي طابع عصري اختارته لها خبيرة المظهر إيمان خميسي
درّة زرّوق بقفطان من صوفيا بن يحيى وإطلالات رمضانيّة أنيقة تعكس التراث العربي (صور وفيديو)
درّة زرّوق
A+   A-

شاركت الممثلّة التونسيّة درّة زرّوق صوراً رائعة لها من جلسة تصوير خاصة، تألّقت فيها بقفطان أنيق ذي طابع عصري اختارته لها خبيرة المظهر إيمان خميسي من مجموعة القفاطين الراقية من دار صوفيا بن يحيى للقفطان.
تصوير: دانيال صليبا
 

تميّز القفطان بلونه الأخضر الفستقي الزاهي الذي يعكس النفحة الربيعيّة، وهو بتفصيل الثنيات الصغيرة عند الصدر ومطرّز بأسلوب عصري على شكل أزهار مع أوراقها، كما أنّه مزيّن بورود صغيرة جداً بلونيْ الأخضر والأبيض، ومحدّد عند الخصر بحزامٍ رفيع ذي إبزيم معدني. كذلك، تزيّنت درّة بمجوهرات ناعمة مرصّعة بالماس، ووضعت خاتماً ضخماً في إصبع السبابة مرصّعاً بحجر كريم.

 
 
من الناحية الجماليّة، منحتها خبيرة التجميل منى جمال مكياجاً دافئاً بألوان برونزيّة مع كحل أسود يحدّد العينيْن، ولون حيادي يغلّف الشفتيْن. أمّا تسريحة شعرها فبلمسة مزيّن الشعر ريتشارد يوسف، جاءت منسدلة بتموّج طبيعي مع فرق في الوسط، وزيّن الجانب الأيمن من الفرق بإكسسوار على شكل زهرة كبيرة من Halo Headpieces.


وكانت درّة قد تألّقت خلال شهر رمضان بأكثر من إطلالة مبهرة، قد تُلهمكِ في اختيار القفطان الملائم لكِ، وإليكِ أجملها:
قفطان أبيض مطرّز بالنمط الشرقي بالخيوط الملوّنة من تصميم قاسم القاسم لدار شالكي.


ومن المصمّم نفسه أيضاً، قفطان أسود مطرّز بالأحمر والأخضر على شكل أزهار صغيرة ومُنمّق بالترتر البرّاق.

 
أيضاً من مجموعة أزياء رمضان للمصمّم قاسم القاسم من دار شالكي، قفطان باللون الوردي مطرّز بالخرز والترتر بتفصيل الأزهار الناعمة.


من أجمل القفاطين التي ارتدتها خلال الشهر الفضيل، قفطان بألوان الباستيل مطرّز بالنمط التراثي المغربي من Rafinity Haute Couture.
 
 

وفي إحدى جلسات التصوير، تأنّقت بقفطان مغربي أسود مطرّز يدوياً بالأسود والذهبي وتفصيل المخمل من Kaftani by Hajar Lyoubi.


ومن القفاطين التراثيّة أيضاً والتي تحمل الطابع التونسي، قفطان باللون البنفسجي المطرّز بالفضّي، وتزيّنت بمجوهرات من Rayhana Creations.