النهار

النهار

زندايا في 3 إطلالات شبابيّة من Louis Vuitton تروّج لفيلمها الجديد في باريس (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
أسرت زنديا قلوب معجبيها في باريس بجاذبيتها، وأناقتها، وخفّة ظلّها خصوصاً عندما حملت ال "كرواسان" الضخم الذي قُدّم لها، وبدت متفاجئة من حجمه. وكانت زنديا قد تألّقت خلال تواجدها في باريس للترويج لفيلم Challengers الجديد بثلاثة تصاميم مختلفة من Louis Vuitton.
زندايا في 3 إطلالات شبابيّة من Louis Vuitton تروّج لفيلمها الجديد في باريس (صور وفيديو)
زندايا في باريس
A+   A-
 
أسرت زنديا قلوب معجبيها في باريس بجاذبيتها، وأناقتها، وخفّة ظلّها، خصوصاً عندما حملت الـ"كرواسان" الضخم الذي قُدّم لها، وبدت متفاجئة من حجمه. وكانت زنديا قد تألّقت خلال وجودها في باريس للترويج لفيلم Challengers الجديد بثلاثة تصاميم مختلفة من Louis Vuitton.
 

 
في أحدث إطلالة لها على السّجّادة السوداء للعرض الافتتاحي لفيلم Challengers ، اختار خبير المظهر لو روتش لنجمة الشابة تصميماً باللون الأبيض من مجموعة ربيع وصيف 2024 من تصميم Nicolas Ghesquire المدير الإبداعي لدار Louis Vuitton بدون حمّالات Strapless، بتوليفة تجمع ما بين "بودي" من الجلد بنمط الـ"كورسيه" بقيمة 3,150$، وتنّورة طويلة منسدلة من الحرير بتفصيل الثنيات الصغيرة بقيمة 5,800$، تمّ تحديدهما بحزامٍ عريض من الجلد بقيمة 1,360$. كما تزيّنت زندايا بمجموعة رائعة من مجوهرات Bulgari من البلاتين المرصّع بالماس، شملت قرطيْ أذنيْن صغيريْن Stud Earrings من مجموعة Eden، وعقد ضخم، وخاتم بيضاوي الشكل، إضافة إلى آخر يزيّنه حجر كبير من الماس الأصفر.
 
 

 
وخلال المؤتمر الصحافي حول فيلمها الجديد، ارتدت زندايا طقماً بلون أخضر نيوني من مجموعة قديمة Vintage، صمّمها Marc Jacobs لصالح Louis Vuitton عام 1999 ضمن مجموعة الألبسة الجاهزة للربيع، وقد وجد خبير المظهر هذا الطقم لدى Moji Farhat Vintage حيث تتوافر تصاميم قديمة نادرة، ونسّق معها حقيبة يد من اللون نفسه Spring Street Vernis Bag أيضاً من Louis Vuitton ومن المجموعة القديمة نفسها. وقد انتعلت زندايا صندلاً فضيّ اللون Stephania Sandals وهو متوافر أيضاً بنمط جلد الثعبان من Y Project. كذلك، تزيّنت زندايا مبهرة من Bulgari من الذهب الأصفر المرصّع بالماس، شملت قرطيْ أذنيْن B. Zero 1 Rock Yellow Gold Earrings بقيمة 8,250$، وخاتمB. Zero 1 Rock Yellow Ring، وخاتم Cabochon Yellow Gold Ring بقيمة 2,720$. الجدير ذكره، أن لو روتش أكّد في تصريح للصحافة، أنه لا يستعير القطع التي ترتديها زندايا بل يقومان بشرائها.
 
 
 
 


وفي إطلالة مختلفة، اختار لو روتش إطلالة زندايا أيضاً من مجموعة قديمة Vintage، صمّمها Marc Jacobs لصالح Louis Vuitton للألبسة الجاهزة لربيع 2013، وهو فستان قصير بقصّة مريحة وتفصيل جيبيْن، بنمط المربّعات بلوني الأبيض والأخضر النيوني، وهو يحرص على اختيار اللون الأخضر النيوني في معظم إطلالات زندايا لفيلم Challengers لأنه يروي قصّة لاعبة كرة مضرب شهيرة، والكرة معروفة حصرياً بلونها النيوني. كذلك، تزيّنت بمجموعة مجوهرات من الذهب الأصفر المرصّع بالماس من Bulgari سبق أن ذكرناها في الإطلالة السابقة، كما انتعلت كندرة مدبّبة من الجلد الأبيض.
 
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.