النهار

النهار

زندايا في لندن بين توم براون وفيفيان ويستوود (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
بعد باريس وروما، حطّت زندايا رحالها في لندن لترويج فيلمها الجديد، وتألّقت بتصميميْن شبابييْن
زندايا في لندن بين توم براون وفيفيان ويستوود (صور وفيديو)
زندايا
A+   A-
بعد باريس وروما، حطّت زندايا رحالها في لندن لترويج فيلمها الجديد، وتألّقت بتصميميْن شبابييْن، أحدهما من مجموعة قديمة للمصمّمة الراحلة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، والثاني عصري من توم براون Thom Browne مستوحى من فيلم Challengers الذي يروي قصّة بطلة كرة المضرب.


خلال جلسة تصوير خاصة، ارتدت زندايا تصميماً قديماً مخطّطاً بألوان العلم البريطاني (أبيض، أزرق وأحمر) من Vivienne Westwood من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 1994 شمل تنّورة قصيرة جداً وضيّقة بتفصيل ذيل قصير من الريش يزيّن التنّورة من الخلف، وسترة بدون كُمّيْن مع أزرار، مكشوفة الكتفيْن والظهر بنمط "هالتر نك"، وبتفصيل جيبيْن صغيريْن.
كذلك، تزيّنت زندايا بمجوهرات مرصّعة بالماس من Bulgari، وانتعلت كندرة مدبّبة من الجلد الأبيض بكعبٍ شاهق من Louboutin.
 
 

 

وكانت زندايا قد تألّقت على السّجّادة الحمراء خلال العرض الافتتاحي لفيلم Challengers في لندن، بفستانٍ مبتكر أبيض اللون تزيّنّه من الأسفل مربّعات بلونيْ الأحمر والكحلي، كما أنّه مطرّز بالترتر ومُنمّق بتفاصيل صغيرة على شكل مضرب التنس، وعقدة على شكل فراشة تُحدّد أسفل الخصر من Thom Browne. وتميّز الفستان بقصّة طويلة مكشوفة على طول السّاق اليسرى، وعند الكتفيْن والظهر بنمط "هالتر نك"، وبتفصيل الثنيات العريضة على طول التنّورة التي تكشف من بين الثنيات عن نسيج شبكي.
وقد تزيّنت نجمة Challengers بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من Bulgari.
 
 
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.