النهار

النهار

كاتي بيري في 3 تصاميم مبتكرة كانت إحداها سبباً لموقف محرج (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
تألّقت كاتي مؤخّراً في 3 تصاميم مميّزة كانت الأكثر تداولاً على منصّات "السوشيال ميديا" التي تهتمّ بأخبار المشاهير العالميين ومتابعي برنامج American Idol،
كاتي بيري في 3 تصاميم مبتكرة كانت إحداها سبباً لموقف محرج (صور وفيديو)
كاتي بيري
A+   A-

تألّقت كاتي مؤخّراً في 3 تصاميم مميّزة كانت الأكثر تداولاً على منصّات "السوشيال ميديا" التي تهتمّ بأخبار المشاهير العالميين ومتابعي برنامج American Idol، وقد تعرّضت بسبب إحداها إلى موقف محرج أثناء البث المباشر للبرنامج المذكور.


وفي التفاصيل، ارتدت كاتي في برنامج American Idol تصميماً مبتكراً، صمّمته خصيصاً لها Kate Barton، وشمل "توب" من المعدن بحدّة السيف، إنما على شكل سمكة القرش، وتنّورة طويلة منسدلة تعانق السّاقيْن بتفصيل شق يكشف السّاق اليسرى. وزيّنت بيري أذنيها بقرطيْن مميّزيْن من المعدن Boomerang Earrings اختارتهما لها خبيرة المظهر تاتيانا ووترفورد من مجموعة إكسسوارات Thierry Mugler المصمّمة خصيصاً لصالح H&M. ولكن، بيري تعرّضت أثناء البث المباشر لبرنامج American Idol إلى موقف محرج، حيث أنّ رباط الـ "توب" المعدني انكسر، ما استدعى تصليحه أمام جمهور البرنامج. وقد اعتذرت المصمّمة من خلال فيديو مصوّر عمّا حدث، بعدما شكرتها على اختيارها تصميمها المميّز.
تصوير: Cynthia Parkhurst
تسريحة: Jesus Guerrero
مكياج: Michael Anthony
 
 
 
 


وكانت بيري قد ارتدت في حلقة مسبقة لبرنامج American Idol، فستاناً أسود مغلفاً بتصميم شبكي بحبكة الـ"كروشيه" ومزيّناً بكُرات الـ Pompom بتوليفة من الخيوط البيضاء والسوداء، وهو بقصّة طويلة بدون كُمّيْن Paper Mesh Crochet Dress with Pompom بقيمة 9,000 يورو من New Bottega، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن فضّييْن.
تصوير: Cynthia Parkhurst
تسريحة: Rick Henry
مكياج: Alexandra French
 



ومن إطلالاتها المميّزة هذا الأسبوع، حضورها حفل جوائز Breakthrough Prize Ceremony برفقة شريكها النجم الأميركي أورلاندو بلوم، وهي متأنّقة بفستانٍ أسود من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024 من Coperni، أقرنته مع كندرة مدبّبة، وحقيبة مخلب من الزجاج Glass Mini Swipe Bag بقيمة 4,310$ من علامة فستانها، كما زيّنت أذنيْها بمجموعة أقراط صغيرة ومتوسطة الحجم تمّت صياغتها من الفضّة من Mara Paris، كما وضعت إكسسواراً مميّزاً في شعرها من Kurumi. في حين تأنّق أورلاندو ببدلة من Celine.
تصوير: Cynthia Parkhurst
تسريحة: Rick Henry
مكياج: Michael Anthony
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.