النهار

النهار

بيلا حديد بفستان شفّاف من "ديور" وإطلالة رصينة من "فيراغامو" (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد 02-05-2024 | 09:56
المصدر: النهار العربي
رصدت عدسات الباباراتزي تحرّكات بيلا حديد في شوارع نيويورك بإطلالتيْن مختلفتيْن في يومٍ واحد،
بيلا حديد بفستان شفّاف من "ديور" وإطلالة رصينة من "فيراغامو" (صور وفيديو)
بيلا حديد
A+   A-

رصدت عدسات الباباراتزي تحرّكات بيلا حديد في شوارع نيويورك بإطلالتيْن مختلفتيْن في يومٍ واحد، الأولى بفستانٍ شفّاف، والثانية بالأسود المحتشم.


اختارت خبيرة المظهر مولي ديكسون فستان بيلا الحيادي الشّفاف من مجموعة قديمة تعود للعام 2004 من تصميم جون غاليانو John Galliano لصالح Christian Dior، وهو مميّز بقصّة معتدلة الطول، تعانق الجسم وبدون كمّيْن، بتفصيل الشراشيب من الأسفل، ونمط الـ "كورسيه" على طول الصدر المزيّن بالفراشات. كما انتعلت بيلا صندلاً مفتوحاً من الجلد بلون البيج الفاتح من Giuseppe Zanotti.
 


أمّا إطلالة حديد الثانية، فجاءت بالنمط العصري باللون الأسود، حيث ارتدت سروالاً معتدل الطول مع سترة قصيرة بقبّة عالية وكمّيْن طويليْن، وتفصيل جيبيْن، كلاهما من علامة Ferragamo، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من الجلد الأسود ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء.
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.