النهار

النهار

ريهانا تحتلّ أخبار الموضة على المنصّات الأجنبيّة بإطلالاتها الفريدة (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
رصدت عدسات الباباراتزي إطلالتيْن ملفتتيْن لريهانا آساب روكي في مناسبتيْن مميّزتيْن، أحدثهما في عشاء رومانسي خرج إليه الثنائي للاحتفاء بعيد الأم، وسبقه احتفال بعيد ابنهما البكرRZA .
ريهانا تحتلّ أخبار الموضة على المنصّات الأجنبيّة بإطلالاتها الفريدة (صور وفيديو)
ريهانا
A+   A-

رصدت عدسات الباباراتزي إطلالتيْن لافتتيْن لريهانا آساب روكي في مناسبتيْن مميّزتيْن، أحدثهما في عشاء رومانسي خرج إليه الثنائي للاحتفاء بعيد الأم، وسبقه احتفال بعيد ابنهما البكرRZA.

 

قد تألّقت ريهانا في مناسبة عيد الأم بحسب الطقوس الأميركيّة، بفستان أحمر مطبّع بجمل كُتبت بالأبيض لعلامة Comme des Garcons، وهو معتدل الطول ذو قصّة عصرية منسدلة، غير متماثلة الطول، وغريبة، بتفصيلٍ معقود وآخر من نسيج أسود يتدلّى من أسفل الفستان الذي تميّز بشقّ طويل يكشف السّاق اليسرى.
 
ووضعت ريهانا قفّازي أوبرا شفّافيْن بلون فستانها، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً أسود اللون بكعب شاهق، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من بينها ساعة حمراء ومجموعة من الخواتم الضخمة وخلخال ماسي. كذلك، حملت حقيبة من الجلد الأسود Black Horsebit Chain Small Shoulder Bag من Gucci.
 
 
 

وفي عيد ابنها RZA، ارتدت ريهانا سروالاً من الدنيم الأزرق بنمط "كارغو" ذي القصّة المريحة بتفصيل جيوب كبيرةWide Leg Cargo Pants من The Attico، نسّقته مع "توب" من الحرير بنمط الـ"كورسيه" من Maison Margiela، وسترة من الفرو باللون الرمادي اللون من تصميم قديم لـ Tom Ford لصالح Gucci يعود لعام 2004، كما انتعلت كندرة ساتينيّة باللون البرونزي مرصعة حول رباط الكاحل بالكريستال Ursina Crystal Embellished Pumps من Amina Muaddi، وحملت حقيبة فضيّة بتفصيل الشراشيب الطويلة منمّقة بالخرز البرّاق والكريستال مع إبزيم معدني على شكل تنّين ضخمCrystal-Beaded Dragon Clutch أيضاً تصميم قديم لـ Tom Ford لمصلحة Gucci يعود لعام 2004، ووضعت نظارات سوداء قديمة Round Vintage Sunglasses من Gianfranco Ferre.
 
 

 

وشوهدت ريهانا خلال عيد ابنها بكندرة مختلفة، إذ بدّلت الكعب العالي بآخر مريح أكثر، إذ جاءت من الجلد الأبيض المزيّن بالكريستال وبكعبٍ مسطّحStrass Lambskin Ballet Flats من Maison Alaia.
 
 
 
 
الكلمات الدالة