النهار

النهار

فرحانة بودي الأجرأ والأكثر أناقة في افتتاح "كان" بتوقيع Atelier Zuhra (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
جذبت مؤثّرة الموضة الهنديّة والأكثر شهرةً في دبي، فرحانة بودي، الأضواء، بإطلالتها المبهرة على السّجّادة الحمراء في اليوم الافتتاحي لمهرجان "كان" حيث تألّقت بفستان مبتكر من تصميم ريان السّليمانيّة المعروفة بـ "أتولييه زهرة"
فرحانة بودي الأجرأ والأكثر أناقة في افتتاح "كان" بتوقيع Atelier Zuhra (صور وفيديو)
فرحانة بودي
A+   A-

جذبت مؤثّرة الموضة الهنديّة والأكثر شهرةً في دبي، فرحانة بودي، الأضواء، بإطلالتها المبهرة على السّجّادة الحمراء في اليوم الافتتاحي لمهرجان "كان" حيث تألّقت بفستان مبتكر من تصميم ريان السّليمانيّة المعروفة بـ "أتولييه زهرة" Atelier Zuhra.
 
تنسيق الإطلالة: Al Ouni Saif
مكياج: Elena Fomenko & Aliona Antonova
الشعر: Patrick & Marcel
 
 

تميّز الفستان بقصّة طويلة تعانق الجسم مكشوفة من الجانبيْن بنسيج شفّاف، وبدون حمّالات Strapless، وهو مطرّز يدوياً بالخيوط الفضّيّة والأحجار الكريستال البرّاقة، ومقرون برداء كتفيْن طويل يلامس الأرض من ساتان الحرير باللون الأبيض، كما تزيّنت بمجوهرات رائعة مرصّعة بالماس وأحجار الزمرّد الكبيرة من Chopard.
 
 
 


من الناحية الجماليّة، جاء مكياج فرحانة بظلال دخانيّة وترابيّة دافئة فوق الجفون مع خط رفيع من الكحل المائي الأسود، ولمسة وافرة من الماسكارا تصقل أهدابها التي تمّ تعزيز حجمها بالرموش المستعارة، ونُحتت ملامح وجهها بالبودرة البرونزيّة، فيما غُلّفت شفتاها بلون البيج الحيادي. أمّا تسريحة شعرها فجاءت بنمط الشينيون المشدود إلى الأعلى.