النهار

النهار

نادين لبكي بالبدلة الرجّاليّة الكلاسيكيّة من"سيلين" وربيع كيروز وجمبسوت من "فرساتشي"
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
اختار المصمّم وخبير المظهر سليمان الضيعة إطلالتيْن بنمط البدلة الرجّاليّة الكلاسيكيّة والثالثة بنمط ال "جمبسوت"، للمخرجة والمنتجة اللبنانيّة نادين لبكي التي تمّ اختيارها لتكون من بين أعضاء اللجنة التحكيميّة في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 77، وبدت نادين في غاية الأناقة والرقي.
نادين لبكي بالبدلة الرجّاليّة الكلاسيكيّة من"سيلين" وربيع كيروز 
 وجمبسوت من "فرساتشي"
نادين لبكي
A+   A-


اختار المصمّم وخبير المظهر سليمان الضيعة إطلالتيْن بنمط البدلة الرجّاليّة الكلاسيكيّة والثالثة بنمط ال "جمبسوت"، للمخرجة والمنتجة اللبنانيّة نادين لبكي التي تمّ اختيارها لتكون من بين أعضاء اللجنة التحكيميّة في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 77، وبدت نادين في غاية الأناقة والرقي.
 
 
خلال الحفل، تأنّقت نادين ببدلة سوداء شملت سروالاً بقصّة مريحة وتفصيل التقليم الساتيني مع حزامٍ رفيع من الجلد الأسود يحدّد الخصر، وسترة بياقة ساتينيّة وقميص باللون الأبيض تزيّنها عقدة سوداء حول العنق من علامة Celine، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من Cartier، كما انتعلت كندرة مدبّبة من الجلد الأسود اللمّاع.
 
 
 
 


وكانت نادين قد ظهرت مسبقاً في جلسة تصوير خاصة مع لجنة التحكيم ب"جمبسوت" بنمط السترة الرجّاليّة من الأعلى من Versace، أقرنته مع "توب" بتفصيل الدانتيل، كذلك انتعلت مضخّة مدبّبة سوداء مفتوحة من الخلف، ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء، كما تزيّنت بمجوهرات ناعمة.
 
 
 
وفي حفل العشاء الذي سبق انطلاق مهرجان "كان"، ارتدت نادين بدلة بنمط البدلة الرجّاليّة من المصمّم اللبناني-العالمي ربيع كيروز، أقرنتها مع "توب" داكنة، ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء.