النهار

النهار

"النهار العربي" يكشف علامة فستان رجوة الحسين في إطلالة حملها الأولى
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى التي تظهر الأميرة رجوة الحسين في حملها.
"النهار العربي" يكشف علامة فستان رجوة الحسين في إطلالة حملها الأولى
الأميرة رجوة الحسين
A+   A-
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى التي تظهر الأميرة رجوة الحسين في حملها، وتتزامن الصورة مع ذكرى زواجها من ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في1 أيار (يونيو). وقد عبّر ولي العهد في إحدى المقابلات التلفزيونيّة عن شعور الأبوّة لأول مرّة والفرحة التي غمرته لحظة معرفته بحمل الأميرة.

 
وقد تألّقت الأميرة رجوة بفستان أحمر اللون تميّز بقصّة منسدلة بنمط الثنيات الصغيرة، وهو معتدل الطول مع كُمّيْن منفوخيْن، كما أنّه محدّد الخصر على شكل حزام عريض Vernia Pleated Midi Dress in Red من علامة Alice and Olivia، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن من النمط التراثي.
 


من الناحية الجماليّة، اتسم مكياج الأميرة بالنعومة بألوانٍ حياديّة من نغمات الترابي والبرونزي فوق الجفون والخدّيْن مع أحمر شفاه بلون البيج الفاتح ولمسة ماسكارا سوداء، في حين جاءت تسريحة شعرها بنمط التموّجات العريضة ومرفوعة جزئيّاً من الجانبيْن.
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.