النهار

روان بن حسين في حالة عشق مع الوردي ونمط الـ"بيبي دول" (صور وفيديو)
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
في جلسة تصوير جديدة شاركتها مع متابعيها على إنستغرام، أرفقتها مع تعليق اختصرته بكلمتيْ "بيبي دول"، أثبتت روان بن حسين عشقها للألوان الورديّة، وموضة ال "كورسيه" بالنمط الرومانسي.
روان بن حسين في حالة عشق مع الوردي ونمط الـ"بيبي دول" (صور وفيديو)
روان بن حسين
A+   A-
في جلسة تصوير جديدة شاركتها مع متابعيها على إنستغرام، أرفقتها مع تعليق اختصرته بكلمتيْ "بيبي دول"، أثبتت روان بن حسين عشقها للألوان الورديّة، وموضة الـ"كورسيه" بالنمط الرومانسي.
 


وارتدت روان سروالاً ضيّقاً باللون الوردي الزاهي مع "توب" بنمط الـ"كورسيه" من اللون نفسه مع كُمّيْن قصيريْن منفوخيْن، وهو مكشوف الصدر وبتفصيل الأربطة المتشابكة من الخلف، وكشاكش مزيّنة بالدانتيل الأبيض من مجموعة الأزياء التي تعاونت في تصميمها مع علامة The HHart، كما حملت روان حقيبة Lady Dior من الجلد بلون وردي نابض من Christian Dior، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ماسييْن صغيريْن.


 

وكانت روان قد نشرت إطلالة أخرى لها باللون الوردي من علامة The HHart، شملت تنّورة طويلة واسعة ومنسدلة من الكتّان بلون وردي زاهٍ مطبّع بالأزهار الورديّة المنعشة مع "توب" قصيرة مكمّلة لها جاءت بنمط ال "كورسيه" بتفصيل الأربطة من الخلف والكشاكش الناعمة عند الخصر وأطراف الكُميْن المنفوخيْن من مجموعة Princess Set، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن من مجموعة Alhambra المفضّليْن لديها Van Cleef & Arpels وتقدّر قيمتهما ب 20,822 دولاراً أميركياً.
 
الجدير ذكره، أنّ روان سبق أن نشرت صوراً لها بالزّي نفسه في شهر أيّار (مايو) الماضي ضمن جلسة تصوير خصّتها لترويج أزياء The HHart لصيف 2024، ويظهر في الصور أنها زيّنت أذنيْها بقرطيْن مختلفيْن، كما اعتمدت يومها تسريحة شعر ملساء.