النهار

النهار

هيفاء وهبي تلقى حفاوة مؤثّرة في المغرب وتتألّق بأكثر من نمط (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
حطّت هيفاء وهبي رحالها في المغرب متأنّقة بأزياء مريحة تلائم التنقل والسفر، واستُقبلت على وقع الموسيقى التراثية استقبالاً حاراً في مطار الرباط
هيفاء وهبي تلقى حفاوة مؤثّرة في المغرب وتتألّق بأكثر من نمط (صور وفيديو)
هيفاء وهبي في المغرب
A+   A-


 
حطّت هيفاء وهبي رحالها في المغرب متأنّقة بأزياء مريحة تلائم التنقل والسفر، واستُقبلت على وقع الموسيقى التراثية استقبالاً حاراً في مطار الرباط قبل أن تنتقل إلى فندقها لإحياء إحدى السّهرات الغنائية في مهرجان موازين على منصة النهضة.
 
مكياج: داني كامل
تسريحة: L'Atelier de Coiffure
 
 
 
وقد ارتدت هيفاء سروالاً من الدنيم الأزرق بقصّة واسعة القدميْن، أقرنته مع قميص سوداء، وانتعلت حذاءً مريحاً بلون يجمع بين البيج الفاتح والبني Indirizzo Espadrille من Hermes، كما وضعت نظّارات شمسيّة داكنة، وحملت حقيبة من الجلد بلون البيج الداكن من Hermes.
 
 
 

ثم نشرت هيفاء فيديو لها من داخل فندقها وهي متأنّقة برداء أزرق، ارتدت فوقه قفطاناً فاخراً أسود اللون مطرّزاً يدويّاً بالذهبي بالنمط التراثي من Maison Fatim للمصمّمة المغربية المبدعة فاطمة الزهراء الفيلالي، وهو محدّد الخصر بحزام من البروكار المطرّز، كما انتعلت كندرة مدبّبة ذهبية برّاقة، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس.
 
 
 

 
 
وحضرت هيفاء تمارين المسرح قبل حفلتها الغنائية بلباس "كاجوال" من نمط Lounge Wear شمل سروالاً مريحاً وسترة بأزرار وجيبيْن تشبه الـ "بيجاما"، كلاهما من ساتان الحرير باللون الأزرق السّماوي ومزينيْن بالريش من علامة Femme Fatale من بوتيك خليل الزين. كما انتعلت هيفاء كندرة مدبّبة بكعبٍ مسطّح من الجلد الأبيض المزيْن بمسامير معدنيّة White Roman Stud Pointed Toe Ankle Strap Leather Pumps من Valentino Garavani بقيمة 1,190$، وحملت حقيبة من الجلد بلون مرجاني Rose Jaipur Evercolor Retourne Kelly Bag من Hermes بقيمة 16,995$.
 
تنسيق الإطلالة: خليل الزين
 

 

وخلال الحفل الغنائي الذي أحيته في مهرجان موازين، ارتدت هيفاء "جمبسوت" برّاقاً، أقرنته مع قفطان مغربي أسود شفّاف مطرّز بالنمط التراثي، وهو مقرون مع غطاء للرأس من المبدع اللبناني العالمي نيكولا جبران،كما انتعلت كندرة مدبّبة منمّقة بالكريستال بلون زيّها.