النهار

النهار

كايلي جينر بفستان شفّاف وصدر مكشوف أمام عدسات المصوّرين في Schiaparelli (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد 25-06-2024 | 22:27

المصدر: النهار العربي
نادراً ما تختار كايلي جينر إطلالة عاديّة في أسابيع الموضة التي تحلّ خلالها ضيفة الصفوف الأماميّة في عروض الأزياء التي تقيمها دور الأزياء العالميّة. وقد شغلت الصحافة خصوصاً الفرنسيّة في أحدث إطلالتيْن لها في باريس.
كايلي جينر بفستان شفّاف وصدر مكشوف أمام عدسات المصوّرين في Schiaparelli (صور وفيديو)
كايلي جينر
A+   A-

نادراً ما تختار كايلي جينر إطلالة عاديّة في أسابيع الموضة التي تحلّ خلالها ضيفة الصفوف الأماميّة في عروض الأزياء التي تقيمها دور الأزياء العالميّة. وقد شغلت الصحافة، خصوصاً الفرنسيّة في أحدث إطلالة لها في باريس.
 
 
 
اختارت كايلي أن تتألّق في عرض Schiaparelli للخياطة الراقية بفستان وردي زاه من تصميم Daniel Roseberry، وهو بدون حمّالات Strapless من النسيج الشفّاف المنمّق بالسواروفسكي الذي يظهر من خلاله "بودي" بنمط الـ"كورسيه"، وهو مقرون برداء كتفيْن من اللون نفسه من حرير السّاتان، انتعلت معه كندرة مدبّبة من السّاتان بكعب عال من Aquazzura. كما غطت شعرها ووجهها بنسيج شفاف بلون الفستان.
 
 
 
 
وبدت جينر فاتنة بمكياج ناعم، اقتصر على ظلال حيادية وورديّة باهتة فوق الجفون مع لمسة كحل عند طرف العينيْن وماسكارا سوداء تغلّف الرموش، ونحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة والورديّة معاً، كما غلّفت شفتيْها بلون بيج-وردي، واعتمدت تسريحة شينيون مشدود تظهر جليّة تحت الغطاء الشفّاف الذي يغلّفها.
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.