النهار

النهار

الملكة رانيا تستقبل حفيدتها إيمان الصغيرة بلون مشرق (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد
المصدر: النهار العربي
في الثاني من شهر آب (أغسطس) أنجبت الأميرة رجوة طفلتها البكر إيمان من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي استقبل مولودته بحبٍ كبير وأذّن لها في أذنها، اقتداءً بسنّة رسول الله، صلى الله عليه وسلّم.
الملكة رانيا تستقبل حفيدتها إيمان الصغيرة بلون مشرق (صور وفيديو)
العائلة الملكيّة الهاشميّة في استقبال الأميرة إيمان
A+   A-
في الثاني من شهر آب (أغسطس) أنجبت الأميرة رجوة طفلتها البكر إيمان من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي استقبل مولودته بحبٍ كبير وأذّن لها في أذنها، اقتداءً بسنّة رسول الله، صلى الله عليه وسلّم.
 

وقد ظهرت "إيمان" الصغيرة في الفيديو المصوّر مقمّطة بـ "كوفلة" بلون عاجي من القطن الناعم المخرّم الأطراف Merino Blanket in Ecru من علامة Tartine et Chocolat. وفي صور مختلفة، عند زيارة العائلة الملكيّة المستشفى، حمل الملك عبد الله الثاني حفيدته والسّعادة ظاهرة على وجهه، وبدا من الصورة أنه تمّ تبديل بطّانيّة الطفلة بأخرى من الموسلين القطني مطبّعة بأزهار صغيرة ملوّنة Cotton Muslin Squares in Coubtry Floral من علامة Aden + Anais.
 
 
 
 

كذلك، حضرت الملكة رانيا لاستقبال حفيدتها الأولى متأنّقة بطقم بلون أخضر باهت، شمل قميصاً طويلاً وواسعاً Natura Oversized Shirt in Mint وسروالاً من الكتّان واسع القدميْن Natura Linen Wide Leg Pants in Mint كلاهما من علامة Zimmermann. كما انتعلت الملكة كندرة مدبّبة مطبّعة برسومات تجريديّة Abstract Print Canvas Pointed Toe Pumps من Dior، وحملت حقيبة يد بيضاء مطرّزة على شكل طائر الجنّة Embroidered Bird of Paradise by The Way Boston Bag من Fendi. وقد زيّنت الملكة عنقها بعقد من الذهب الأبيض المرصّع بالماس Tip-Top Full Diamond Collar Necklace in White Gold من مجوهرات Marli.
 
 


 
بدورها، الأميرة إيمان ارتدت سروالاً واسعاً بلون الأخضر الكاكي نسّقته مع قميص من القطن الأسود بكُمّيْن قصيريْن، كما تزيّنت بحليْ من الذهب الأصفر وعقدٍ ناعم. أما أختها الأميرة سلمى فارتدت تنّورة بقصّة مريحة على شكل حرف A باللغة الأجنبيّة من القطن بلون كاكي A-Line Cotton Cargo Skirt in Khaki من علامة CO، وهي محدّدة بحزامٍ من الجلد الأسود وبتفصيل جيبيْن كبيريْن، وقد نسّقتها مع بلوزة باللون الأبيض العاجي بكُمّيْن واسعيْن يغطيان كوعي الذراعيْن. كذلك، انتعلت الأميرة كندرة من الجلد الأسود Lore 65 Black Leather Pumps من Jennifer Chamandi.
 
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.