النهار

النهار

الليدي غاغا تصل البندقيّة مع خطيبها بموضة البولكا
ماغي عنيد
ماغي عنيد 03-09-2024 | 15:15
المصدر: النهار العربي
رصدت عدسات الباباراتزي وصول الليدي غاغا مع خطيبها رجل الأعمال مايكل بولانسكي إلى البندقيّة لحضور العرض الافتتاحي لفيلمها الجديد
الليدي غاغا تصل البندقيّة مع خطيبها بموضة البولكا
الليدي غاغا وخطيبها
A+   A-

رصدت عدسات الباباراتزي وصول الليدي غاغا مع خطيبها رجل الأعمال مايكل بولانسكي إلى البندقيّة لحضور العرض الافتتاحي لفيلمها الجديد Joker: Folie a Deux هذا الأسبوع ضمن المهرجان السينمائي، وبدا جليّاً أن الليدي باتت أكثر رصانة من أي وقت مضى في خيارات إطلالاتها.

 
غاغا المعروفة بأنماط أزيائها الغريبة والجريئة، أطلّت بتصميم كلاسيكي أنيق من ساتّان الحرير الأسود المنقّط بالأبيض بنمط الـ"بولكا" بأحجام كبيرة صُمّم خصّيصاً لها من دار LA Roxx، تميّز بقصّة قصيرة ومنفوخة قليلاً مع كُمّيْن طويليْن واسعيْن، وخصر منحوت محدّد بحزامٍ معقود على شكل فراشة ضخمة أضفت على ستايل الـ "ريترو" لمسة عصريّة. كذلك، انتعلت الليدي غاغا كندرة مدبّبة من الجلد المخملي الناعم سوداء اللون Gianvito 85 Black Suede Pointed-Toe Pumps بقيمة 795 دولاراً أميركياً من علامة Gianvito Rossi، أقرنتها مع جوارب نسائيّة مطّاطة دخانيّة اللون Velvet de Luxe 50 Tights in Anthracite من Wolford بقيمة 55 دولاراً أميركياً، ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء بقيمة 440 دولاراً أميركياً من علامة Celine.
 
 
 

من الناحية الجماليّة، اعتمدت الليدي غاغا المكياج البرونزي مع هايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغلّفت شفتيْها بأحمر شفاه بلون البيج المتوسط ذي لمعة خفيفة. في حين جاءت تسريحة شعرها مرفوعة جزئياً عن وجهها من الأمام والجانبيْن مع فرق في الوسط وخصلات منسدلة ذات تموّجات عريضة عند الأطراف.
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.