النهار

النهار

ليدي غاغا في 3 إطلالات أجملها في عرض Joker: Folie a Deux الافتتاحي (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد 05-09-2024 | 08:41

المصدر: النهار العربي
تمكّنت الليدي غاغا من تحويل الأنظار إليها ما إن أطلّت على السّجّادة الحمراء بصحبة خطيبها مايكل بولانسكي بتصميم أنيق وقبعة مبتكرة لحضور العرض الافتتاحي لفيلم Joker: Folie a Deux الذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثل المتميّز خواكين فينيكس.
ليدي غاغا في 3 إطلالات أجملها في عرض Joker: Folie a Deux الافتتاحي (صور وفيديو)
ليدي غاغا
A+   A-


تمكّنت ليدي غاغا من تحويل الأنظار إليها ما إن أطلّت على السّجّادة الحمراء بصحبة خطيبها مايكل بولانسكي بتصميم أنيق وقبعة مبتكرة لحضور العرض الافتتاحي لفيلم Joker: Folie a Deux الذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثل المتميّز خواكين فينيكس.
 


تمّ اختيار فستان غاغا الأسود من مجموعة الخياطة الراقية لدار Dior، وهو مميّز بتنّورة منفوخة من ساتان الحرير ذات تصميم ثلاثي الأبعاد مدعّم من الداخل بأسلاك معدنيّة وطبقة من التول، وقصّة خصر محدّدة مع ياقة عميقة تكشف الصدر المخملي على شكل حرف V باللغة الأجنبيّة، وأربطة متداخلة فوق الظهر المكشوف جزئياً.
 
وانتعلت غاغا جزمة قصيرة من الجلد الأسود بتفصيل منصّة ضخمة وأربطة متشابكة، وكعبٍ رفيعٍ عالٍ من علامة Giuseppe Zanotti، كذلك، زيّنت عنقها بقلادة من الذهب الأبيض تحمل ماسة ماركيز يزيد وزنها عن 8 قيراط، كما أن السلسال مرصّع بـ 896 ماسة مستديرة ولامعة يبلغ مجموع وزنها 22 قيراطاً وهي من مجموعة Out of the Blue من Tiffany & Co، ووضعت في يدها سواراً من البلاتين المرصّع بالماس.
 
 وبدا من خلال رفعة الشعر التي اعتمدتها ليدي غاغا، أنها زيّنت أذنيْها بقرطيْن مرصّعيْن بالماس تمّت صياغتهما على شكل نجمة البحر من علامة المجوهرات المذكورة نفسها.
 
وأمّا القبعة المطرّزة التي اعتمرتها ليدي غاغا وكانت محور اهتمام عشّاق الموضة فهي حقاً تحفة فنيّة من ابتكار مصمّم القبعات الشهير فيليب تريسي Philip Treacy يبرز فيها الدانتيل وتنميقٌ بالكريستال الأسود. يعود تصميم هذه القبعة لعام 2001، وسبق للصحفيّة البريطانيّة الشهيرة إيزابيلا بلو Isabella Blow التي كان لديها شغف كبير في اقتناء قبّعات فيليب تريسي أن تألّقت بها في إحدى مناسباتها الخاصة، وقد نُشرت صورة لها بعد وفاتها بأعوام في مجلّة "فوغ" وهي تعتمرها في جلسة تصوير خاصة.
 
 

 
  

 
في وقت سابق، رُصدت إطلالة لليدي غاغا بينما كانت تغادر حفل عشاء أقامته شركة Warner Bros على شرف ضيوفها في البندقيّة، وقد بدت غاغا أنيقة بفستانٍ بقبّة عالية وكُمّيْن طويليْن من مجموعة خريف وشتاء 2024 لعلامة Ferragamo قيمته 3,700$، صُمّمت تنّورته على شكل زهرة الخزامى"توليب" في طور التفتّح بتوليفة من الفيسكوز وجيرسي مطّاط أحمر اللون ذات قصّة منسدلة غير متماثلة الطول بتفصيل يكشف السّاق، لكن الليدي عمدت إلى ارتداء جوارب سميكة وداكنة تحته، ولفّت مشلحاً أسود اللون حول عنقها. كذلك، نسّقت غاغا إطلالتها مع حقيبة كتف من الجلد الأسود Nirvana Asymmetrical Bag مميّز بحمّالته المجدولة المزيّنة بإكسسوار ذهبي بقيمة 340$ من علامة AUPEN، كما وضعت نظّارات شمسيّة سوداء.
 

وخلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم لمناقشة فيلمها الجديد، تأنّقت ليدي غاغا بفستانٍ مخملي أسود معتدل الطول من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019 من Dior، مكشوف عند الصدر وبكُمّيْن طويليْن، تميّزه قصّة واسعة مع خصر منحوت وقبّة مربعة، كما انتعلت كندرة سوداء بمنصّة ضخمة وكعبٍ رفيعٍ شاهق Daffodile Black Leather Platform Pumps من مجموعة ربيع وصيف 2011 من Christian Louboutin، ووضعت "بيريه" سوداء على رأسها من تصميم Stephen Jones Millinery لصالح مجموعة خريف وشتاء 2019 من دار Dior. كذلك، زيّنت الليدي غاغا أذنيْها بقرطيْن من البلاتين المرصّع بالماس تمّت صياغتهما على شكل زهرتيْن صغيرتيْن Victoria Platinum and Diamond Flower Earrings بقيمة 9,500$ من Tiffany & Co، ووضعت خاتم الخطوبة الماسي في أصبع يديْها.
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.