النهار

النهار

كاتي بيري وأورلاندو بلوم بالأسود في مهرجان تورونتو السينمائي
ماغي عنيد
ماغي عنيد 06-09-2024 | 11:10
المصدر: النهار العربي
بدا الثنائي الجذّاب كاتي بيري وأورلاندو بلوم أنيقيْن على السّجّادة الحمراء، في العرض الافتتاحي لفيلم The Cut الذي يؤدّي فيه النجم دور البطولة، وتأنّق الخطيبيْن بأسلوبٍ متناغم باللون الأسود. ​
كاتي بيري وأورلاندو بلوم بالأسود في مهرجان تورونتو السينمائي
كاتي بيري وأورلاندو بلوم
A+   A-

بدا الثنائي الجذّاب كاتي بيري وأورلاندو بلوم أنيقيْن على السّجّادة الحمراء، في العرض الافتتاحي لفيلم The Cut الذي يؤدّي فيه النجم دور البطولة، وتأنّق الخطيبيْن بأسلوبٍ متناغم باللون الأسود.
 


اختارت كاتي بيري تصميماً مميّزاً من علامة Celine الراقية يشبه نمط السّاري، شمل تنّورة طويلة من ساتان الحرير الأسود بقصّة ضيّقة بتفصيل شقّ على طول الجانب الأيمن لساقها، أقرنتها مع "توب" مكمّلة لها بدون حمّالات وتكشف البطن، ووشاح طويل منمّق بالترتر الأسود ينسدل من كتفها الأيمن على طول جسمها ليلامس الأرض. كما زيّنت بيري أذنيْها بقرطيْن من البلاتين المرصّع بالماس. كذلك، انتعلت صندلاً مفتوحاً بلون زيّها بكعبٍ عالٍ رفيع.
 
 

من الناحية الجماليّة، اعتمدت بيري رفعة الشعر بنمط شينيون عصري مع غرّة قصيرة تغطي جبينها. أمّا مكياجها فجاء بظلال من الدرجات الحياديّة فوق الجفون مع كحل مائي أسود يحدّد عينيْها، وعزّزت أهدابها بالرموش المستعارة التي غلّفتها بالماسكارا السّوداء، ونحتت ملامح وجهها بمزيجٍ من البودرة البرونزيّة والورديّة، كما حدّدت شفتيْها بقلم بيج متوسط وغلّفتهما بلون مطابق له.
 
 

أمّا أورلاندو، فبدا أنيقاً ببدلة سوداء كلاسيكيّة-عصرية، شملت سروالاً بقصّة مريحة، وسترة مفتوحة بأزرار بتفصيل 3 جيوب، نسّقهما مع كنزة بيضاء بقبّة عالية، كما انتعل حذاءً من الجلد الأسود.
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.