النهار

النهار

كيندال جينر وآيشواريا راي وكارا ديليفين وأنيتا بالأحمر في عرض لوريال (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد 24-09-2024 | 16:03
المصدر: النهار العربي
سيطر اللون الأحمر في شكل لافت في عرض "لوريال" الذي افتتح أسبوع الموضة في باريس، وكان لكيندال جينر حصّة الأسد فيه، إذ كانت كل الأضواء مسلّطة عليها في كل تحرّكاتها كما أنها أول من أطلّ على منصّة عرض الأزياء الافتتاحي
كيندال جينر وآيشواريا راي وكارا ديليفين وأنيتا بالأحمر في عرض لوريال (صور وفيديو)
جميلات الشهرة في عرض لوريال
A+   A-
سيطر اللون الأحمر في شكل لافت في عرض "لوريال" الذي افتتح أسبوع الموضة في باريس، وكان لكيندال جينر حصّة الأسد فيه، إذ كانت كل الأضواء مسلّطة عليها في كل تحرّكاتها كما أنها أول من أطلّ على منصّة عرض الأزياء الافتتاحي.


كيندال البالغة من العمر 28 عاماً، والأخت الصغرى في عائلة كارداشيان، تألّقت بفستان أحمر ذي قبّة عالية من "تييري موغلر" Thierry Mugler، تميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم ومنسدلة بأسلوب غير متماثل، وهو بتفصيل شق يكشف السّاق اليسرى، ومقرون بقفّازيْن طويليْن، ويبرز تحت الفستان تصميم شفّاف يغطي كامل الجسم ويبرز على شكل "كورسيه" ينحت الصدر، كما انتعلت صندلاً من اللون نفسه.

 
 

نجمة بوليوود، آيشواريا راي، بدت فاتنة بفستانٍ طويل مكشوف بنمط الرداء Cape Dress من ساتان الحرير الأحمر اللون، تميّز بقصّة واسعة ومنفوخة، مزمزمة من الأسفل ومكشوفة الكتفيْن من علامة MOSSI.
 
 
 
 
المغنيّة والممثلة البرازيلية أنيتا لفتت الأنظار بتصميم من مميّز باللون الأحمر البرغندي من مجموعة خريف وشتاء 2024 لـ"تييري موغلر" Thierry Mugler، شمل قميصاً شفافة بكُمّيْن منفوخيْن مفتوحة عند الصدر وتكشف عن تفصيل من الجلد يغطي الثدييْن، وهي مقرونة مع تنّورة من الجلد معتدلة الطول تعانق السّاقيْن ومفتوحة من الأمام، كما انتعلت جزمة طويلة من الجلد بلون التنّورة تلامس أعلى الفخذيْن. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن مدوّريْن بلون الفضّة.

 

كارا ديليفين اختارت هي الأخرى إطلالة جريئة باللون الأحمر، شملت سروالاً قصيراً ومعطفاً طويلاً وواسعاً بتفصيل جيبيْن وأزرار معدنيّة كبيرة، أقرنته مع صندل مخملي أسود اللون بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ عريض.
 
 
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.