النهار

النهار

بريانكا شوبرا تتألّق بالبرتقالي النّابض في لندن
ماغي عنيد
ماغي عنيد 25-09-2024 | 16:59

المصدر: النهار العربي
ضمن حملتها الترويجيّة لمسلسل The World of Citadel، حضرت بريانكا شوبرا المؤتمر الصحفي الذي أقيم في لندن، وبدت مذهلة باختيارها إطلالة باللون البرتقالي النابض الذي يلائم سُمرتها بامتياز.
بريانكا شوبرا تتألّق بالبرتقالي النّابض في لندن
بريانكا شوبرا
A+   A-
ضمن حملتها الترويجيّة لمسلسل The World of Citadel، حضرت بريانكا شوبرا المؤتمر الصحافي الذي أقيم في لندن، وبدت مذهلة باختيارها إطلالة باللون البرتقالي النابض الذي يلائم سُمرتها بامتياز.

 
وقد ارتدت بريانكا فستاناً طويلاً يعانق الجسم بقصّة منسدلة من الأسفل، وهو بقبّة عالية ومكشوف الكتفيْن والظهر بنمط "هالتر نك"، وبتفصيل الزمزمة المشبوكة بإكسسوارٍ معدنيFrances Gathered Gown S من مجموعةResort 2025 للمصمّمة Silvis Tcherassi بقيمة 1,390 دولاراً أميركياً. كذلك، تزيّنت النجمة البوليووديّة بمجوهرات ناعمة من Bulgari.
 

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج بريانكا بظلال برونزيّة متقزّحة فوق الجفون مع قلم كحل أسود يحدّد العينيْن، وصقلت رموشها بالماسكارا السّوداء، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون مرجاني يحاكي لون فستانها. أمّا تسريحة شعرها فتميّزت برفعة شينيون عصري مع غرّة جانبيّة.
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.