النهار

النهار

بلقيس فتحي سفيرة أناقة وجمال لأكثر من علامة وهذه إطلالاتها (صور وفيديو)
ماغي عنيد
ماغي عنيد 29-09-2024 | 14:01

المصدر: النهار العربي
باتت بلقيس سفيرة لأكثر من علامة تجارية عالميّة منها متخصّصة بالجمال والعطور ومنها بالمجوهرات والأزياء، نذكر منها: "غيرلان"، مجوهرات "مارلي"، "فالنتينو"، "ميسيكا"، وعلامة "سيلينا" للعدسات اللاصقة... وغيرها. وهذا كلّه بسبب النجاحات التي تحقّقها كفنّانة، وكونها أيضاً مؤثرة في الموضة، فضلاً عن كونها تتمتّع بملامح عربيّة جميلة وجذّابة.
بلقيس فتحي سفيرة أناقة وجمال لأكثر من علامة وهذه إطلالاتها (صور وفيديو)
بلقيس فتحي
A+   A-
باتت بلقيس سفيرة لأكثر من علامة تجارية عالميّة، منها متخصّصة بالجمال والعطور ومنها بالمجوهرات والأزياء، نذكر منها: "غيرلان"، مجوهرات "مارلي"، "فالنتينو"، "ميسيكا"، وعلامة "سيلينا" للعدسات اللاصقة... وغيرها. وهذا كلّه بسبب النجاحات التي تحقّقها كفنّانة، وكونها أيضاً مؤثرة في الموضة، فضلاً عن كونها تتمتّع بملامح عربيّة جميلة وجذّابة.
 
تنسيق: سيدريك حدّاد
تصوير: كارل داغر
تسريحة: إلهام مستور Ilham Mestour
 
 
 
خلال أسبوع الموضة في باريس، حضرت سفيرة مجوهرات "ميسيكا" Messika الإقليميّة بلقيس فتحي العرض الذي أقامته علامة المجوهرات المذكورة، وتألّقت "فنّانة العرب" بفستان أحمر طويل من النمط المحبوك الذي يعانق الجسم، وهو مزوّد بسحّاب معدني من الخلف، وبكمّيْن طويليْن مع خصرٍ منحوت وقبّة عالية، وبتفصيل متقاطع يلف الكتفيْن Red Long Pleated Knit Dress بقيمة 2,500 يورو من علامة Balmain.
 

 
 
كذلك، تزيّنت بلقيس بمجوهرات تخططت قيمتها المليون دولار أميركي، صيغت من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من أحجار صغيرة وكبيرة نادرة، من علامة "ميسيكا" Messika، من بينها قرطا أذنيْن كبيريْن وخاتم ضخم، وقلادة Akh-Ba-Ka الاستثنائيّة من مجموعة Beyond the Light، وتُعد بمثابة تحفة حقيقيّة مستوحاة من أساطير مصر القديمة، وهي وابل متوهّج من الذهب و2550 ماسة يبلغ وزنها الإجمالي 71,49 قيراطاً، ويتوسط الماسات حجر ماسي كبير بوزن 33 قيراطاً محاطاً بـ15 جوهرة استثنائيّة مقطوعة من ماسة بوتسوانيّة واحدة بوزن 110 قيراطات. في الأساطير القديمة، ترمز "كا" إلى شرارة الحياة، و"با" إلى التحوّل والرحلة إلى الحياة الآخرة، و"آخ" تمثّل اتحاد هذه القوى وترمز إلى تحوّل الشخص إلى روح مشرقة. الجدير ذكره، أن نعومي كامبل استعرضت هذه القلادة عام 2022 عندما كشفت لأول مرّة مجوهرات "ميسيكا" Messika في عرض أقامته في باريس لمجموعة مميّزة من مجوهراتها النفيسة المستوحاة من إرث تاريخ مصر القديمة.
 
 
 

وخلال تواجدها في باريس، حضرت الفنّانة بلقيس فتحي التي اختارتها علامة "غيرلان "Guerlain كسفيرة لها في الشرق الأوسط لما تمثّله من قيم تتوافق مع رؤية العلامة الشهيرة في عالم العطور والجمال، وهي: التجدّد، شغف الاستدامة، وتمكين النساء حول العالم، حفل إطلاق مجموعة جديدة من أحمر الشفاه Rouge G، وتألقت في جلسة تصوير خاصة بفستانٍ طويل ومنسدل مطبّع بنمط جلد الفهد، أقرنته مع صندلٍ مفتوح من الجلد الأسود.
 
 


وكانت بلقيس قد نشرت إطلالة أخرى من جلسة تصوير مختلفة، تأنّقت فيها بالكامل من علامة "فرساتشي" Versace، وشملت "بودي" أحمر بدون حمّالات، مطبّعاً بنمط جلد الفهد باللون الأسود وزخرفات "فرساتشي" الذهبيّة الأيقونيّة، أقرنته مع سروال أسود بقصّة تعانق السّاقيْن، وكندرة مدبّبة من الجلد الأسود اللمّاع بتفصيل إكسسوار معدني على شكل رأس "ميدوسا".
 
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.