النهار

النهار

أجمل 11 تصميم في حفل500 BoF لصنّاع الأزياء العالمية
ماغي عنيد
ماغي عنيد 29-09-2024 | 14:20

المصدر: النهار العربي
تألّق المشاهير في حفل العشاء السّاهر Business of Fashion 500 الذي يقام سنوياً للذين يشكّلون صناعة الأزياء العالمية من مصمّمين، ومديري تنفيذ، ووسائل إعلام، وتجار، ومؤثّرين من عالم الشهرة... وغيرهم. وبرزت في الحفل إطلالات ملفتة بتصاميم مبتكرة وأخرى عصريّة اخترنا أجملها.
أجمل 11 تصميم في حفل500  BoF لصنّاع الأزياء العالمية
أحمل إطلالات حفل BoF
A+   A-
تألّق المشاهير في حفل العشاء السّاهر Business of Fashion 500 الذي يقام سنوياً على هامش أسبوع الموضة في باريس للذين يشكّلون صناعة الأزياء العالمية من مصمّمين، ومديري تنفيذ، ووسائل إعلام، وتجار، ومؤثّرين من عالم الشهرة... وغيرهم. وبرزت في الحفل إطلالات ملفتة بتصاميم مبتكرة وأخرى عصريّة اخترنا أجملها.



كوكو روشا المعروفة باختياراتها المميّزة في كل المناسبات، ارتدت واحداً من أجمل الفساتين المبتكرة من مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2024 من Victor Weinsanto من الجلد العاجي اللون، تمّ تصميمه بنمط "كورسيه" طويل بأربطة متشابكة ينحت الجسم، بتفاصيل نافرة نحتها Damien Moulierac، وهو مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر نك" وعند السّاقيْن من الأمام، كما أنّه مقرون بغطاء للرأس من تصميم Claudie Linchet يحاكي تصميم الفستان بتفاصيله. كذلك، انتعلت كوكو روشا صندلاً من الجلد بلون الفستان، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.



دافيكا هورن بدت فاتنة بفستان أخضر من الموسلين الشفّاف، تميّز بقصّة طويلة منسدلة بتفصيل الثنيات الصغيرة وكًمّيْن بنمط القفطان من Gucci، ارتدته فوق سروالٍ قصير، كما انتعلت كندرة من الساتان بلون عاجي ذات مقدّمة عريضة وحملت حقيبة يد صغيرة من الجلد بلون كندرتها صُنع مقبضها من الخيزران، وكلاهما من علامة فستانها.

 
مارينا روي باربوسا بدت أنيقة بفستان أسود طويل منفوخ الجانبيْن وبدون كُمّيْن بفصيل الثنيات والزمزمة من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2024 للمصمّم الإيطالي Giambattista Valli، وتزيّنت بقرطيْن طويليْن.



مصمّمة الأحذية الشهيرة ذات الأصول الأردنية - الرومانية أمينة معادي، تأنّقت على السجادة الحمراء بتصميم راقٍ من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2007 من Alexander McQueen وهو "تايور" باللون الفضي المغلّف بتفصيل مزمزم من الشيفون الأسود، وهو مؤلّف من تنّورة ضيّقة معتدلة الطول مقرونة مع سترة بكُمّيْن يلامسان الكوعيْن، وهي مكشوفة الصدر مع ياقة طويلة، ومقفلة بزرّ واحد. كذلك، انتعلت أمينة كندرة مدبّبة من الجلد الأبيض من تصميمها الخاص وتزيّنت بقرطيْن صغيريْن.



النجم جاريد ليتو الذي يعشق الموضة وغالباً ما تكون إطلالاته حديث صحافة الموضة، أطلّ على السجادة الحمراء بتصميم كامل من مجموعة Resort 2025 لدار Valentino، شمل سروالاً أسود بقصّة مريحة، و"توب" تكشف البطن والمعدة من لون السروال تُزيّنها حمّالة مصنوعة من الخرز الأسود الكروي الشكل، ومعطف طويل بلون الأبيض العاجي بأربعة جيوب كبيرة، كما لفّ شعره الطويل بمنديل من الحرير الأحمر المطبّع برسومات ملوّنة، وانتعل حذاءً من الجلد الأسود.



رائدة الأعمال الهنديّة منى باتيل، اختارت تصميماً عصرياً جريئاً من اللاتكس الفضّي من Dolce & Gabbana، وهو فستان قصير جداً يعانق الجسم بنمط "كورسيه" بدون حمّالات، أقرنته مجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، وانتعلت كندرة مفتوحة من الجلد الأسود اللمّاع بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهق مع جوارب نسائيّة سوداء.



آشلي غراهام اختارت فستاناً معتدل الطول باللون الأسود من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2025 من Karoline Vitto، وهو مميّز بتفصيل الزمزمة وقصّة ضيّقة مكشوفة الكتف وعند أعلى السّاق اليسرى. كذلك، زيّنت آشلي أذنيْها بقرطيْن كبيريْن مدوّريْن، وانتعلت كندرة مدبّبة بلون الأحمر البرغندي من الجلد اللمّاع.



تينا ليونغ ارتدت تصميماً غريباً من مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2024 من علامة Undercover شملت فستاناً غير متماثل الطول (قصير من الأمام وبذيل طويل من الخلف)، بتفصيل شراشيب ذهبيّة نسّقته مع سترة من النمط نفسه و"هودي" فضيّة، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من البلكسي الشفّاف.



المغنيّة وكاتبة الأغاني الفرنسيّة يسولت تأنّقت بفستان أسود من مجموعة ما قبل الخريف لعام 2024 من Balenciaga يشبه الرداء الطويل المنفوخ، وهو بكمّيْن طويليْن واسعيْن، ومحدّد الخصر بحزام معقود على شكل فراشة كبيرة. كذلك، تزيّنت يسولت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالألماس.



الممثلة والكاتبة الأميركيّة هاري نيف بدت أنيقة بفستانٍ من الشيفون الحيادي اللون مطرّز بالكامل بالخرز والترتر والكريستال الملوّن من مجموعة Resort 2025 من Valentino، تميّز بقصّة طويلة منسدلة مع كُمّيْن طويليْن منفوخيْن قليلاً، كما تزيّنت بحلي من اللآلىء البيضاء، ووضعت قفّازيْن من الجلد الأسود مكشوفيْ الأصابع، كما غطت رأسها ب"توربان" وردي زاهٍ، وحملت حقيبة مخلب سوداء مطرّزة.



أليكس كونساني ارتدت فستاناً أسود اللون بقصّة قصيرة جداً بتفصيل بلوني الأخضر والأسود ومنمّق بالكريستال، بتصميم مبتكر من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2025 من Mugler، كما انتعلت كندرة مدبذبة بكعب اسفين من المخمل الأسود ومزيّنة بحبة لؤلؤ كبيرة.
 
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.