النهار

النهار

للقلب ما يريد... أغرب الزّيجات على الإطلاق!
المصدر: النهار العربي
"أحبك بما يتجاوز كل خيال". لا يغرّنكم هذا الكلام كثيراً، ففي العالم اليوم من قرّروا أن الزواج ليس حكرًا على البشر، بل يمكن أن يشمل أشياء جامدة.
للقلب ما يريد... أغرب الزّيجات على الإطلاق!
قلبي معك... أيتها الوسادة!
A+   A-
"أحبك بما يتجاوز كل خيال". لا يغرّنكم هذا الكلام كثيراً، ففي العالم اليوم من قرّروا أن الزواج ليس حكراً على البشر، بل يمكن أن يشمل أشياء جامدة.
 
أحد أشهر الأمثلة على هذه الظاهرة هو الكوري الجنوبي لي جين-غيو، الذي قرر في عام 2010 الزواج من وسادة بحجم إنسان، مصممة على شكل شخصية أنيمي (رسوم متحركة يابانية)، ارتبط بها لي جين-غيو ارتباطاً عاطفياً قوياً، فأقام حفل زفاف تقليدياً، ارتدت فيه الوسادة ثوباً أبيض!
 
 
في ألمانيا، ارتبطت إيجا ريتا-ريتا برلينر ماور بجدار برلين أكثر من ثلاثة عقود، إذ أحبته من النظرة الأولى وكانت بعد في السابعة من عمرها. وفي إحدى رحلاتها، ارتبطت به رسمياً، حتى أن اسمها يعني بالألمانية جدار برلين.
 
 
بعيداً عن الوسادة والجدار، انتقل الفنان والمخرج آرون تشيرفيناك من لوس أنجليس إلى لاس فيغاس ليتزوج هاتفه الذكي رسمياً. يبدو أنه لم يجد امرأة ذكية!
 
أما إريكا التي تعاني مرض ”Objectum-Sexuality“ فتزوجت من برج إيفل في عام 2007، وغيرت اسمها إلى "إريكا لا تور إيفل". ويشمل تاريخها الرومانسي الفريد من نوعه الوقوع في حب أشياء مثل القوس الذي كان سبباً في تأجيج مهنتها في الرماية، وحتى ارتباطها بقطعة من سياج غرفة نومها.
 
 
كذلك، قرر الصيني ليو يي الزواج من نفسه بدلاً من العزوبية. فعقد قرانه على صورة له مطبوعة على ورق مقوى، وهو يرتدي فستاناً أحمر. إنها النرجسية بأبهى حللها.
 
 
كذلك، تزوج ياباني معروف باسم Sal9000 من لعبة فيديو نينتندو دي إس ”Love Plus“، وهي لعبة مواعدة افتراضية. وأقام مراسم زواجه في غوام، حيث يعد الزواج من أشياء جامدة وخيالية قانونياً.
 
 
 
وتزوجت امرأة من دلفين بعد حب من النظرة الأولى بدأ قبل 15 عاماً من الزفاف، وكانت هدية الزفاف سمكة رنجة.
 
 
في عام 2015، أعلنت الأميركية ماريا غريفن زواجها من شاحنتها "بيل". وقد اعترفت بأن مشاعرها قوية تجاه شاحنتها منذ سنوات، وهذه كانت حجتها لإقامة حفل زفاف رمزي، فبيل يمثل لها شريكاً قوياً وموثوقاً.
 
أخيراً، أقامت البريطانية كيت كاننغهام حفل زفاف غريباً في عام 2019، إذ تزوجت من شجرة بلوط في حديقة عامة بإنكلترا. كان زواجهما جزءاً من حملة لحماية الأشجار من القطع. وتعتبر كيت هذه الشجرة شريك حياتها، وتقول إن هذه الخطوة أتت نوعاً من الاحتجاج البيئي بأسلوب غير تقليدي.
 
الكلمات الدالة