النهار

النهار

قطار يصدم امرأة في جلسة تصوير... نجاتها لا تُصدّق (فيديو)
06-09-2024 | 09:51

المصدر: النهار العربي
السيدة بطلة هذه الواقعة، هي الإنسان الأكثر حظاً على وجه الكوكب، إذ نجت بأعجوبة من دون أن تصاب بأذى، بعدما صدمها قطار فائق السرعة أثناء محاولتها التقاط بعض الصور على السكة.
قطار يصدم امرأة في جلسة تصوير... نجاتها لا تُصدّق (فيديو)
لقطة من الفيديو
A+   A-
على الأرجح أن السيدة بطلة هذه الواقعة، هي الإنسان الأكثر حظاً على وجه الكوكب، إذ نجت بأعجوبة من دون أن تصاب بأذى، بعدما صدمها قطار فائق السرعة أثناء محاولتها التقاط بعض الصور على السكة.
 
تمّ تصويرها بالفيديو من قبل أحد المتفرجين، نيني لوميدزي تتأنق على حافة مسار لسكك الحديد بالقرب من تبيليسي في جورجيا، ليس بعيداً من حدود البلاد مع روسيا. وعلى الرغم من محاولة بوق القطار الصاخب تحذيرها، إلّا أنها صُدمت وطارت في الهواء ثم وقعت أرضاً.
 
في الفيديو، يمكن سماع صراخ أصدقائها المصابين بحالة من الرعب، ولكن في مشهد لا يُصدّق، نهضت نيني بسلام.
 
وأوضحت نيني، أن الأمر كله كان مجرد حادث غريب، مشيرةً إلى إنها لم تكن لديها أي فكرة عن استخدام المسارات، أو أن قطاراً فائق السرعة كان يتجّه نحوها.
 
وأضافت، أنها ألقت نظرة عندما انطلق البوق، لكنها لم تر شيئاً. ثم بعد ثانية واحدة فقط، نظرت إلى أعلى وأدركت أن القطار كان على وشك الاصطدام بها.
 
ورأت أن الحادث لم يكن خطأ السائق أو أي شخص آخر، كان مجرد حادث غريب.
 
 
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.