النهار

النهار

تجربة فريدة في مترو دبي إلى محبّي ليغو
16-09-2024 | 13:30

المصدر: "النهار"
في تجربة فريدة من نوعها، تعاون "مترو دبي" مع شركة "ليغو"، أكبر شركة لصناعة الألعاب في العالم، لإطلاق قطار "ليغو" مليء بالديكورات والمكعبات المميزة، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة من أفلام الـ "ليغو"، احتفاءً بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيس "مترو دبي".
تجربة فريدة في مترو دبي إلى محبّي ليغو
"مترو دبي" (مصدر الصورة: ITP Media Group).
A+   A-
في تجربة فريدة من نوعها، تعاون "مترو دبي" مع شركة "ليغو"، أكبر شركة لصناعة الألعاب في العالم، لإطلاق قطار "ليغو" مليء بالديكورات والمكعبات المميزة، بالإضافة إلى الشخصيات المحبوبة من أفلام الـ "ليغو"، احتفاءً بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيس "مترو دبي".

وبحسب موقع "Time Out Dubai"، سيكون قطار "ليغو" متاحاً طوال شهر أيلول، ويمكن الحصول على بطاقة "نول" خاصة، لتعبئتها والاحتفاظ بها لبقية الوقت، بالإضافة إلى اكتساب محطة "مول الإمارات" مظهراً جديداً، للاحتفال بهذه المناسبة.

(ITP Media Group)

كما يضع "مترو دبي" مجموعة كاملة من الهدايا، للاحتفال بالذكرى السنوية، بالتعاون مع شركائه "ليغو"، ومنتجع "ليغو لاند دبي"، و"إيغلو"، ومجموعة بريد الإمارات.

ودُعي "أطفال مترو دبي"، مواليد 9 أيلول (اليوم نفسه الذي انطلق فيه للمرة الأولى القطار بدون سائق)، لحضور حفل في "ليغو لاند"، بالإضافة إلى حصولهم على منحة دراسية خاصة، بحسب "Time Out Dubai".
(ITP Media Group)
ومن السبت 21 أيلول إلى الجمعة 27 أيلول، ستنبض محطات "مترو دبي" بالحياة مع الموسيقى، خلال مهرجان "مترو دبي" الموسيقي الرابع.
يذكر أن "ليغو" هي شركة دنماركية معروفة بقطع التركيب البلاستيكية، يتكون اسمها من اختصار عبارة تعني "إلعب جيداً"، (Leg godt)، باللغة الدنماركية.
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.