النهار

النهار

تعاون سامسونغ وe& UAE لتطوير بيئات التّعليم الذكيّة
المصدر: النهار العربي
تعاونت "سامسونغ" الخليج اللإكترونيات مع e& UAE لإطلاق مبادرة المدارس الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أُطلقت هذه المبادرة خلال ورشة عمل استراتيجية بعنوان "تحويل التعليم"، حضرها أكثر من 70 قائدًا تعليميًا وخبيرًا من جميع أنحاء الدولة. تهدف المبادرة إلى استكشاف كيف يمكن للتكنولوجيا المتطورة أن تحدث ثورة في التعلم.
تعاون سامسونغ وe& UAE لتطوير بيئات التّعليم الذكيّة
تعبيرية : تكنولوجيا التعليم الذكية
A+   A-
تعاونت "سامسونغ" الخليج اللإكترونيات مع e& UAE لإطلاق مبادرة المدارس الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أُطلقت هذه المبادرة خلال ورشة عمل استراتيجية بعنوان "تحويل التعليم"، حضرها أكثر من 70 قائداً تعليمياً وخبيراً من جميع أنحاء الدولة. تهدف المبادرة إلى استكشاف كيف يمكن للتكنولوجيا المتطورة أن تحدث ثورة في التعلم.

تُركّز المبادرة على تحسين بيئات التعليم من خلال أحدث الأجهزة المحمولة وحلول أمان Knox  القوية والشاشات التفاعلية المبتكرة. يعمل خبراء صناعة سامسونغ وe&  على تعزيز التجربة التعليمية باستخدام التكنولوجيا. كما يتم بحث تطوير قدرات الفصول الدراسية الذكية واستكشاف مسارات جديدة للتميز الأكاديمي.
أوسكار غارسيا، نائب الرئيس الأول لتسويق الأعمال وابتكار المنتجات في شركة e&، قال: "تعاوننا الاستراتيجي مع سامسونغ يمثل لحظة محورية في المشهد التعليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نسعى لتغيير التعليم من خلال تكنولوجيا الابتكار، ونشكل مستقبل التعلم نفسه".
تعتمد مبادرة مدارس سامسونغ الذكية على تزويد الشباب الإماراتي بالمهارات الأساسية لمستقبل يعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي.