النهار

موعد حسم الهلال لقب دوري روشن السعودي
المصدر: النهار العربي
من دون توقف واصل نادي الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس تحقيق انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي.
موعد حسم الهلال لقب دوري روشن السعودي
الهلال السعودي(الحساب الرسمي للهلال عبر إكس)
A+   A-
من دون توقف واصل نادي الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس تحقيق انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي.
 
ورغم غياب الهداف الأول للفريق ألكسندر ميتروفيتش لكن أزرق الرياض حقق الفوز مساء الثلثاء بثلاثية نظيفة دون رد على حساب الأخدود في اطار الجولة 26 من الدوري السعودي لموسم 2023-2024.
 
الهلال واصل التحليق في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف الذي فاز بدوره بثمانية أهداف نظيفة على حساب أبها.
 
متى يحقق الهلال لقب الدوري السعودي؟
 
بات نادي الهلال بحاجة إلى جمع 13 نقطة فقط للفوز بلقب الدوري السعودي دون النظر إلى نتائج الآخرين في المسابقة.
 
ويحتاج فريق جورجي جيوس للفوز في 4 مواجهات مع التعادل في لقاء وحيد لضمان الفوز بلقب الدوري السعودي حتى في حال فوز نادي النصر في جميع مبارياته المتبقية من الموسم الحالي لأن الهلال انذاك سوف يصل للنقطة 87 مقابل تواجد النصر في الوصافة برصيد 86 نقطة.
 
ويتبقى للهلال 8 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم مما يعني أنه بحاجة للفوز في نصف مبارياته المتبقية مع تحقيق التعادل في لقاء واحد من أصل 4 وهو ما يعني اقتراب الفريق من الفوز باللقب في الموسم الحالي.
 
وفي حال واصل الهلال تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة فإن الفريق يمكنه الاحتفال بلقب الدوري السعودي في الجولة 31 عندما يواجه الحزم يوم الخميس 9 آيار (مايو) المقبل على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.