النهار

اتحاد جدة يجهّز عرضه الأول لضم البرازيلي إيدرسون
المصدر: النهار العربي
أفادت تقارير صحافية إنكليزية، بأن نادي اتحاد جدة السعودي، أبدى اهتمامًا بضم حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون مورايس، في صفقة انتقال صيفية.
اتحاد جدة يجهّز عرضه الأول لضم البرازيلي إيدرسون
ايديرسون (اكس)
A+   A-
أفادت تقارير صحافية إنكليزية، بأن نادي اتحاد جدة السعودي، أبدى اهتمامًا بضم حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون مورايس، في صفقة انتقال صيفية.
 
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتطلع عملاق الدوري السعودي للمحترفين إلى ضم حارس مرمى جديد هذا الصيف، لقد أعجبوا بحارس المرمى البرازيلي منذ الصيف الماضي، ويستعدون الآن للتفاوض مع مانشستر سيتي لضمه.
 
وأشار التقرير إلى أن الاتحاد، على الرغم من اهتمامه بالحارس البرازيلي في الصيف الماضي، لم يكن على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة من المال، ومع ذلك فإنهم مستعدون هذا الصيف لإغراء مانشستر سيتي بعرض يبدأ من 25 مليون جنيه إسترليني.
 
ويتردد أيضًا إن النصر مهتم بضم إيدرسون هذا الصيف، حيث يتطلعون إلى استبدال الحارس المخضرم ديفيد أوسبينا، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.
 
وتألق ستيفان أورتيغا الحارس البديل لإيدرسون على مدار الموسم مع السيتي، لكن رغم ذلك، فمن غير المرجح أن يكون المدرب بيب غوارديولا سعيدًا بخسارة إيدرسون لأنه لا يزال أحد أفضل الحراس في العالم.
 
ويتواجد إيدرسون في السيتي منذ عام 2017 وشارك في 332 مباراة مع النادي، وفاز بستة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، كما فاز بكأس الاتحاد الإنكليزي مرتين.
 
ويحتل الاتحاد حاليا المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين مع بقاء جولة وحيدة على النهاية، وسيختتمون مشوارهم يوم الاثنين بمباراة خارج أرضهم ضد النصر.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.