النهار

سر معاناة كريم بنزيمة في دوري روشن السعودي
المصدر: النهار العربي
باتت مغامرة النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدوري السعودي كارثية للغاية، لدرجة أن اللاعب الفرنسي نفسه لم يعد يخفي إمكانية الرحيل في الصيف المقبل.
سر معاناة كريم بنزيمة في دوري روشن السعودي
كريم بنزيمة (اتحاد جدة عبر إكس)
A+   A-
باتت مغامرة النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدوري السعودي كارثية للغاية، لدرجة أن اللاعب الفرنسي نفسه لم يعد يخفي إمكانية الرحيل في الصيف المقبل.
 
كان انتقال أسطورة ريال مدريد إلى نادي الاتحاد مقصود منه أن يكون القطعة الأولى لمشروع ضخم في الدوري السعودي، لكن أداء الفريق وأداءه انتقل من سيء إلى أسوأ.
 
وبعد التعادل الجمعة الماضي أمام التعاون، والذي أبعد رجال المدرب مارسيلو غاياردو عن المراكز التي تمنحهم التأهل إلى دوري أبطال آسيا، انفجر المهاجم الفرنسي وقال في تصريحات إنه بحاجة للمساعدة.
 
سر تراجع أداء الفرنسي
 
ولم يسجل الفرنسي المخضرم أي هدف منذ كانون الأول (ديسمبر)، وأشار بنزيما إلى أن المشكلة الحقيقية هو أنه بحاجة إلى المزيد من المساعدة على أرض الملعب، وقال : "أحتاج إلى المساعدة في الملعب، أحتاج إلى الكثير من الأشياء، لا أستطيع الفوز بالمباريات وحدي"، موجها رسالة واضحة لزملائه.
 
إلى جانب ذلك، أكد أن الاختلاف بين أدائه في ريال مدريد وفي الدوري السعودي كان نتيجة لأسلوب مختلف بين الفريقين، وكذلك اختلاف بين زملائه اللاعبين: "إنها ليست نفس المباريات، ولا نفس اللاعبين هنا، ولهذا السبب أنا لست نفس بنزيما نسخة ريال مدريد إنه عامي الأول هنا".
 
مستقبل غير واضح
 
هذا الوضع دفع بنزيمة إلى إعادة التفكير في مستقبله، بعد أشهر قليلة من وصوله إلى الدوري السعودي، حيث يقول: "الرحيل عن الاتحاد؟ هناك الكثير من الأخبار، سنرى ما سيحدث، تركيزي هنا وبعد ذلك سنرى".
 
الجدير بالذكر أن العديد من التقارير أكدت أن كريم بنزيمة يتجه لمغادرة الاتحاد في فترة الانتقالات المقبلة.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.